ألفت عمر تتحدى نفسها بثلاث وجوه في مسلسلات رمضان



تعرضت الفنانة ألفت عمر لموقف سخيف أثناء قيامها بتصوير أحد مشاهدها من مسلسل اختفاء سعيد مهران بمنطقة المقطم حيث فوجئت بشابين يقومان بمعاكستها بعد انتهائها من تصوير احد المشاهد وكانت ترتدي باروكة سوداء بشعر طويل وجيب قصير وحاولا الشابان اصطحابها معهما لكنها صرخت وسرعان ما التف فريق العمل حولها لإنقاذها وفر الشابان.

ورغم ذلك الحادث العارض، أكدت ألفت أنها تعيش حالة من السعادة المغلفة بالترقب وذلك بعد ردود الفعل الايجابية التي تلقتها على أدوارها التي تشارك بها في سباق الدراما الرمضانية لهذا العام من خلال ثلاثة مسلسلات دفعة واحدة لكنها مازالت تترقب ردود الفعل على أدوارها الثلاثة نظرا لاختلاف كل شخصية عن الأخرى لحين الانتهاء من عرض هذه الأعمال.

المسلسل الأول هو "بابا نور" والذي تجسد فيه الفت دور "رشيدة" الطالبة في نهائي طب بإحدى الجامعات الخاصة وهدفها التخرج من الجامعة وتحدث لها أزمة نفسية بسبب تعاملها مع زملاءها في الجامعة من المستويات الاجتماعية الأعلى في حين أنها تعيش في منطقة الدويقة إلى أن تصل للتفكير في طرق غير شريفة للنهوض بمستواها الإجتماعى.

أما المسلسل الثاني فهو "اختفاء سعيد مهران" والذي تجسد فيه دور "ميرفت" بائعة في محل عطور بشارع محمد على وكل هدفها في الحياة تحقيق ثروة عن طريق زواج راقي إلى أن يتعرف عليها نشال اسمه رمزي والذي يجسد دوره الفنان محمد الشقنقيرى والذي يحبها ويطلب منها الزواج لكنها ترفضه لفقره.

ينما المسلسل الثالث هو "عفوا مازلت آنسة" الذي مازالت الفت تواصل تصويره حتى الآن وتجسد فيه دور"لميا" الأخت الصغرى للنجمة الهام شاهين وهى مشغولة دائما بزوجها وابنها ولا تهتم بأهلها على الإطلاق ولكنها مرتبطة جدا بشقيقتها وهو دور يجمع بين الخير والشر.


ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة