هيفا وهبي تتصدر "أكثر 30 امرأة عربية إثارة في الإعلام"


تصدرت المغنية اللبنانية هيفا وهبي صدارة قائمة ”اكثر النساء العربيات اثارة في وسائل الاعلام العربي” و التي نشرتها مجلة " سيتادين "الشهرية بالمغرب ، فيما حصلت المغربية صوفيا السعيدي على المركز الثاني، تليها اليسا، اما المركز الرابع فحصلت عليه ميريام فارس، واحتلت السورية جيني اسبر المركز الخامس، وذلك بعد منافسة قوية مع اللبنانية نيكول سابا التي احتلت المرتبة السادسة، بينما تأخرت نجمات مثل نانسي عجرم الى المركز التاسع، بعد المذيعة ماريال بعيني في المركز السابع، وسيرين عبد النور المركز الثامن.

و قد انحازت مجلة "سيتادين"المغربية للجمال اللبناني في الاستفتاء الذي نشرت نتائجه في عدد سبتمبر ، حيث احتلت جميلات لبنان معظم المراكز العشرة الاولى في القائمة، التي تضم ثلاثين اسما لـجميلات الاعلام العربي .

المذيعة اللبنانية منى ابو حمزة التي تدخل لأول مرة استفتاءا مغربيا احتلت المركز العاشر، أما الإعلامية اللبنانية نادين اغناطيوس فقد جاءت في المركز الحادي عشر ودومنيك حوراني في المركز الثاني عشر، فيما احتلت المركز الثالث عشر الفنانة مايا دياب عضوة فريق فوركاتس، أما كارول سماحة ففي المركز الرابع عشر، فيما جاءت عارضة الأزياء اللبنانية انابيلا هلال في المركز الخامس عشر، أما الإعلامية المصرية وفاء كيلاني فقد استحقت المركز السادس عشر، بفارق بسيط بينها وبين عارضة الأزياء اللبنانية لاميتا فرنجية التي احتلت المرتبة 17.

الجمال المغربي كان حاضرا أيضا حيث احتلت عارضة الأزياء المغربية أمينة علام المرتبة 18، وتلتها ملكة جمال المغرب إيمان الباني، وجاءت كريمة ادبيب عارضة الأزياء المغربية في المرتبة العشرين.

السورية سلاف فواخرجي حصلت على المركز الواحد والعشرين تلتها السعودية وعد، ثم المغنية أروى، فيما احتلت عارضة الأزياء الجزائرية أمينة كدور المرتبة 24 وزميلتها مريم بنزرقا المرتبة 25، أما الراقصة الجزائرية اميليا زيدان فقد احتلت المرتبة 26.

الجمال المصري أيضا كان حاضرا في المنافسة حيث احتلت يسرا اللوزي المرتبة 27، تلتها اللبنانية كارينا عيد، أما المرتبة ما قبل الأخيرة فقد كانت من نصيب غادة عبد الرزاق، فيما تذيلت روبي القائمة بحصولها على المركز الثلاثين من استفتاء أكثر النساء إثارة في وسائل الإعلام عربيا.

يذكر انه في المقابل، يجري استفتاء بإشراف إحدى المواقع العربية على الانترنت منذ أربعة اشهر و هو موقع ” فانوس” لاخيتار المراة العربية التي ستمثل رمز الانوثة للرجل العربي ،ل، علماً بأنّ التصويت ينتهي بعد يومين، إذ استطاعت المصرية لارا اسكندر إحدى خريجات برنامج "ستار أكاديمي" أن تطيح بالمغنية هيفاء وهبي عن رأس القائمة، إذ حصلت حتى السبت، على 30562 صوتاً مقابل 30510 لهيفاء وهبي.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة