اتهام تاجر باغتصاب ربة منزل فى شبين القناطر




شهدت قرية الزهويين بشبين القناطر محافظة القليوبية جريمة اغتصاب اتهم بارتكبها تاجر خردة داخل منزله، حيث اعتدى على ربة منزل جنسيا أثناء غياب زوجته، تم نقل المجنى عليها فى حالة هيستيرية إلى مستشفى شبين القناطر العام، والقبض على المتهم، وتحرير المحضر اللازم، وأمرت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق وعرض المجنى عليها على الطب الشرعى.

الواقعة بدأت ببلاغ من "ع. ف" (18 سنة) ربة منزل إلى مركز الشرطة أفادت فيه بتعرضها الاغتصاب على يد بائع بعد أن اختطفها إلى داخل مسكنه تحت تهديد السلاح.

بإخطار اللواء محمد الفخرانى، مدير أمن القليوبية، كلف كلا من اللواء محمود يسرى، مدير المباحث، والعميد دكتور أشرف عبد القادر، رئيس المباحث، بسرعة القبض عليه.

توصلت التحريات إلى أن والدة المجنى عليها مشتركة مع زوجة المتهم فى جمعية وأرسلت نجلتها لإحضار الاشتراك الشهرى منها، وهناك فوجئت الضحية أن زوجة المتهم غير موجودة لوجود خلافات بينها وزوجها، وعندما خرجت جذبها بالقوة إلى داخل المسكن واعتدى عليها جنسيا تحت تهديد السلاح وتركها فى حالة إعياء.

تمكن العقيد أحمد الشافعى، رئيس فرع البحث الجنائى بالخصوص، والرائد إيهاب جمال، معاون مباحث شبين، من القبض على المتهم "س. م" (25 سنة) بائع، وتحرير محضر بالوقعة حمل رقم 10679 لسنة 2010 وتولت النيابة التحقيق.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة