بالصور.. وزير الخارجية الألماني الشاذ يتزوج من رجــل




وزير الخارجية الألماني يتزوج من شريكه بحضور 20 شخص!!

الوزير الشاذ

اصبح زواج المثليين جنسياً أمراً شائعاً بكثرة في أيامنا هذه، لكن المفاجىء أن وزير الخارجية الالماني غيدو فسترفيلي "تزوج" في بون (غرب المانيا) من شريكه رجل الاعمال مايكل مرونز. وقد ترأس مراسم الزفاف رئيس بلدية بون يورغن نيمتش وحضره افراد العائلة فقط اي نحو 20 شخصا.



وفي اتصال هاتفي اجرته وكالة فرانس برس مع الناطق باسم الحزب الليبرالي (اف دي بي) الذي يتزعمه فسترفيلي لم ينف هذا الاخير كما لم يؤكد النبأ مكتفيا بالقول ان "مايكل مرونز وغيدو فسترفيلي يريدان ان يبقى الامر مسألة شخصية".
وبحسب الوكالة، فإن السلطات الالمانية لا تعترف بزواج المثليين جنسيا الا ان العبارة تستخدم احيانا للدلالة على "الشراكة المنزلية" المعتمدة منذ العام 2001 والتي توفر الصلاحيات ذاتها مثل الزواج الفعلي في ما يتعلق بالارث وتبني الاطفال. والتقى غيدو فسترفيلي (48 عاما) ومايكل مرونز (43 عاما) الذي ينظم مناسبات رياضية، العام 2003 ويقيمان معا منذ ذلك الحين.


وكان فسترفيلي اعلن انه مثلي في العام 2004 خلال حفلة بمناسبة بلوغ المستشارة الالمانية انغيلا ميركل المقرب منها، سن الخمسين. واصبح بعد الانتخابات التشريعية في ايلول/سبتمبر 2009 نائبا للمستشارة الالمانية واول وزير للخارجية يعلن رسميا انه مثلي الجنس.



ومنذ ذلك الحين رافقه مرونز عدة مرات في رحلات رسمية لاسيما الى آسيا واميركا الجنوبية ما اثار بداية جدل في وسائل الاعلام حول تضارب مصالح محتمل بسبب نشاطات مرونز المهنية.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة