إماراتى يشترى لوحة سيارة بـ 10 ملايين درهم


اشترى المواطن الإماراتى أحمد أهلى لوحة سيارة تحمل الرقم 9 بعد أن رست عليه المنافسة بمبلغ 10 ملايين درهم-أى ما يوازى أكثر من 15 مليون جنيه مصري- خلال المزاد الذى أقامته القيادة العامة لشرطة أبوظبى لبيع اللوحات المميزة من الفئة السادسة للأرقام الأحادية والثنائية والثلاثية والرباعية والخماسية مساء أمس بفندق قصر الإمارات بأبوظبى.

وعبر المواطن الفائز بالرقم 9 عن فرحته واعتبر أن الموسم الجديد للمزادات بأبوظبى يبشر ببداية قوية قد تشهد تحطيم العديد من الأرقام المميزة للوحات السيارات خلال المزادات القادمة كما أشاد بتنظيم المزاد وما اشتمله من أرقام مميزة روعى فى اختيارها رغبات المزايدين.
وأعلنت القيادة العامة لشرطة أبوظبى أن حصيلة مزاد الأرقام المميزة للوحات السيارات الذى نظمته بالتعاون مع الإمارات للمزادات مساء أمس أكثر من 30 مليون درهم قيمة بيع باقة متنوعة من الأرقام المميزة شملت 81 رقما مميزاً من الفئة السادسة من الأرقام الأحادية والثنائية والثلاثية والرباعية والخماسية.

وقال العميد سالم على الشامسى مدير إدارة الخصخصة وتنمية الموارد بالقيادة العامة لشرطة أبوظبى أن المزاد الذى تنظمه شرطة أبوظبى بدعم من مصرف أبوظبى الإسلامى وقصر الإمارات تحت شعار " رقم مميز لهدف مميز" ويعود ريعه لدعم المشاريع التى تعود بالنفع على المجتمع، استحوذ على اهتمام كبير وزيادة فى أعداد المزايدين والحضور.

وأشاد بالاهتمام الذى يوليه المواطنون والمقيمون بالمشاركة فى هذه المحافل التى يتم تسخيرها لخدمة مشروعات إنسانية وخيرية، إذ يمكنهم من خلال المزاد الحصول على لوحاتهم المفضلة والإسهام فى تحقيق الهدف المميز فى دعم المشاريع التى تعود بالنفع على المجتمع.

يذكر أن مزادات لوحات أرقام السيارات فى الإمارات تشهد منافسة قوية وحققت أرقام قياسية فى ظل المنافسة بين المزايدين على اقتناص أرقام مميزة فى حياتهم تتناسب مع أرقام لوحات سيارتهم..

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة