أحدث موهبه غنائيه على مستوى العالم


البوم غنائي بصوت بطريق

إليكم الموهبة الغنائية الواعدة الجديدة... «ريكي» البطريق.

نعم انه بطريق يتمتع بالقدرة على الأداء الغنائي المتناغم الى درجة ان فرقة موسيقية بريطانية سجلت له اخيرا ألبوما غنائيا¡ وهو الألبوم الذي حظي بإقبال كبير لدى تسويقه عبر شبكة الانترنت.

البطريق الموهوب يعيش في حديقة «ZSL» للحيوان في لندن¡ وقد اكتشف موهبته الغنائية اعضاء فرقة «جي يو ميديسين» الموسيقية فقرروا ان يتبنوا موهبته ثم بدأوا في تدريبه على الاداء الصوتي المنضبط ثم نجحوا اخيرا في تسجيل أول ألبوم غنائي بصوته الذي يمكن الاستماع الى مقاطع مجانية منه عبر موقع jagermeister.com الانترنتي.

أعضاء الفرقة قالوا ان «ريكي» أثبت انه يتمتع بإذن موسيقية راقية إذ انه يستطيع أداء النغمات المعقدة بدقة متناهية¡ مشيرين الى انه رفض الأداء في أجواء استديوهات التسجيلات فاضطروا الى الانتقال بمعداتهم الى بيئته الطبيعية في حديقة الحيوان حيث تم تسجيل الألبوم كاملا.

قائد الفرقة الموسيقية رايان سيينور قال: «احرص على زيارة حدائق الحيوان ومشاهدة البطاريق منذ طفولتي¡ لكنني لم أتصور انني سأسجل يوما ألبوما غنائيا بصوت بطريق. المدهش في الامر ان ريكي يبدي تعاونا كبيرا في اثناء التدريبات وحتى في اثناء تسجيل المقاطع الصوتية إذ انه لا يخشى مواجهة الميكروفون بل يعشق التعامل معه الى درجة انه حاول التهامه ذات مرة».

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة