شركة انتاج عالمية تشترط إقامة تامر حسني بأمريكا لإنتاج ألبوماته



كشف الفنان تامر حسني عن تلقيه عرضا من إحدى شركات الإنتاج العالمية لإنتاج ألبوماته المقبلة، شريطة إقامته بأمريكا التي يستعد للسفر إليها حاليا للحصول على كورس مكثف في مجال الإخراج، وفي الوقت ذاته ألمح تامر إلى انتهائه مؤخرا من كتابه فيلم "عمر وسلمى 3" الذي سيبدأ تصويره في القريب العاجل

وأوضح تامر أن بنود العقد المطروح عليه تنص على أنه سيقوم بغناء أول ألبوم باللغة الإنجليزية والعربية معا، وأن ينتقل بمحل إقامته للولايات المتحدة الأمريكية، على أن تكون مدة العقد سنتان مقابل ستة ملايين دولار.

وأعرب تامر عن سعادته البالغة بهذا العرض، معتبرا أن أحلامه بدأت تتحقق، فقد كان من أهم طموحاته أن يصل بالغناء العربي للعالمية.

يذكر أن "تامر" سبق له تقديم أغنية "come back to me " باللغتين العربية والإنجليزية كما قدم في ألبومه الأخير أغنيه Sweet melody" اللحن الجميل" التي غناها معه كريم محسن وحسام الحسيني.

كما قدم أغنيه just peace"" مجرد السلام" وهي تدعو للسلام بين كل شعوب العالم التي قدمها بثلاث لغات مختلفة "الفرنسية والإنجليزية والعربية " وهي من كلماته وألحانه وغنائه، كما أعاد مؤخرا غناء أغنيه "هوتيل كاليفورنيا" لفرقة eagles التي قام بغنائها في حفلته الأخيرة بمارينا.

وقال تامر "أعتبر نفسي همزه وصل بين المجتمع العربي والمجتمع الأمريكي، بعدما بدأ الشعب الأمريكي يردد أغنياتي باللغة العربية، وهو ما اعتبره اختراقا من الفن العربي للمجتمع الغربي".

كورس في الإخراج

من جهة أخرى، من المقرر أن يتوجه تامر حسني خلال الفترة المقبلة إلى الولايات المتحدة الأمريكية للحصول على كورس مكثف في مجال الإخراج، معتبرا أن طموحاته الفنية لن تتوقف على حدّ الغناء والتمثيل، ولكنه يرغب في التفوق الفني بشتى مجالاته.

وقد انتهى تامر مؤخرا من كتابه فيلم "عمر وسلمى 3" والمقرر البدء في تصويره في أقرب وقت ممكن، الذي يشارك في بطولته مي عز الدين وعزت أبو عوف ومروى عبد المنعم، والوجه الجديد زين أمين ومهندس المؤثرات الصوتية أحمد عصام، والفيلم قصة تامر حسني وسيناريو وحوار أحمد عبد الفتاح ويخرجه محمد سامي مخرج كليب "تعرفي بحلم بإيه".
وتدور أحداث الفيلم حول خطف أولاد عمر وسلمى في إحدى الدول، ويحاول تامر وزوجته العثور عليهم، وأثناء ذلك تقابلهم مواقف كوميدية عديدة.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة