ام تتهم زوج ابنتها بقتل زوجته بسوهاج


تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج جهودها من أجل إلقاء القبض على زوج قام بطعن زوجته بالسكين عدة طعنات، وقام بإلقاء جثتها أمام إحدى دور حضانة رياض الأطفال وفر هاربا.

كان اللواء أحمد خميس مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من شرطة نجدة سوهاج يفيد بالعثور على جثة سيدة فى العقد الثالث من عمرها مسجاة على الأرض، وغارقة فى دمائها وبها العديد من الطعنات.

على الفور انتقل العميدان عاصم حمزة ومحمود العبودى من إدارة المباحث الجنائية إلى مكان الحادث، وتبين من خلال تحريات رجال مباحث قسم ثان سوهاج أن الجثة لسيدة تدعى "علا ص" (26 عاما) ومقيمة حاصلة على بكالوريوس خدمة اجتماعية، وقد تم العثور عليها جثة هامدة بشارع التحرير بجوار حضانة ومستوصف، وبها عدة طعنات وحولها كمية كبيرة من الدماء.

بسؤال والدة المجنى عليها "صفية ش" (57 عاما) موظفة، قررت أن زوج ابنتها "مدحت ع" هو القاتل، بسبب وجود خلافات عائلية بينهما، كما أدلت كل من "أسماء ح" (25 عاما) و"إيمان ج" (16 عاما) عاملات بالحضانة التى عثر أمامها على جثة القتيلة، بأقوالهما، حيث قررتا أنهن اكتشفا الواقعة على إثر وجود دماء بمدخل الحضانة، وأيدتا ما جاء بأقوال والدة المجنى عليها.

تم تحرير المحضر رقم 3876 إدارى قسم ثان بالواقعة، وتم إخطار النيابة التى تولت التحقيق.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة