إعلان مقويات جنسية يحدث صدمة وقلق في السعودية



السعودية دولة محافظة اسلامية بالعموم، ولذا فإن أي دعاية جريئة على قناتهم الرسمية تحدث جدلا واسعا، فقد اصيب مشاهدو القناة الأولى السعودية بالدهشة والاستغراب بسبب عرض القناة اعلان عن أحد الأدوية المقوية للجنس. ووفقا لما ورد بموقع "اثير" السعودي أكد مشاهدون أن مثل هذه الإعلانات لم يشاهدوها مطلقاً في القناة من قبل، مشيرين إلى القناة عودتهم على عرض المواد التلفزيونية والإعلانية التي تلتزم بالضوابط والحدود.

وتداولت المواقع والرسائل الإلكترونية ورسائل ماسنجر البلاك بيري هذا الإعلان الذي يشرح قوة الدواء الجنسي، وتطلب المرأة فيه من الرجل بعد أخد الدواء القيام بالواجب وسط ابتسامات ذات مغزى، خاصة بعد أن قالت المرأة لزوجها:" الأولاد خلصوا الواجب.. وأنت لاتنسى الواجب".

وطالب الكثير من مشاهدي ومتابعي القناة إدارة القناة بالتزام الحدود في تقديم المواد الإعلانية والتلفزيونية خاصة أن القناة السعودية الأولى التي تعتبر من القنوات الفضائية التي يطمئن رب الأسرة على أسرته أثناء متابعتهم لها لتقديمها مسلسلات وبرامج هادفة وتراعي مشاهديها.

يذكر أن مقطع الإعلان الذي تم عرضه في القناة تم تداوله بشكل واسع خاصة في رسائل البلاك بيري مع تعليقات تقول: "لا لا لا ماني مصدق القناة الأولى السعودية تسوي كدا.. القناة الأولى السعودية خربتها.. القناة الأولى بتصير زي mbc"، وغيرها من التعليقات الأخرى".

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة