سمية الخشاب راقصة في "شارع الهرم"



تعاقدت مؤخراً الفنانة سمية الخشاب على بطولة فيلم جديد يحمل عنوان "شارع الهرم" من تأليف سيد السبكي وإنتاج شركة السبكي للإنتاج السينمائي "أحمد السبكي".

قال السيناريست سيد السبكي : "انتهيت من كتابة سيناريو فيلم جديد بعنوان (شارع الهرم)، والذي ستقوم ببطولته الفنانة سمية الخشاب".

وأضاف السبكي: "لم نستقر حتى الآن على مخرج العمل، ولكن سيشارك سمية الخشاب في بطولة الفيلم كل من الفنان عمرو يوسف وباسم السمرة وسعد الصغير وإدوارد وسليمان عيد، ومن إنتاج أحمد السبكي".

وتابع: "تقوم سمية الخشاب في الفيلم بدور راقصة فنون شعبية تتحول لراقصة في شارع الهرم، وهو فيلم اجتماعي كوميدي يحتوي على الكثير من الاستعراضات".

وأضاف: "من المقرّر أن نبدأ في تصوير أحداث الفيلم خلال شهر أكتوبر 2010 المقبل، ونأمل أن يتم عرض الفيلم خلال عيد الأضحى 2010".

يذكر أن آخر أعمال السيناريست سيد السبكي فيلم "ولاد البلد" الذي يعرض حالياً في دور العرض، من بطولة محمد لطفي وسعد الصغير ودينا وسليمان عيد وشمس وعلاء مرسي وانجي وجدان، من تأليف سيد السبكي وإخراج إسماعيل فاروق، ومن إنتاج شركة السبكي للإنتاج السينمائي "أحمد السبكي"، والتوزيع للشركة العربية للسينما.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة