صور مى عز الدين وحكايتها مع الفيس بوك










إنتهت الفنانة مي عز الدين مؤخرا من تصوير دورها في مسلسل " قضية صفية" والتي تلعب بطولته، مي صرحت تصوير مشاهد مسلسل "قضية صفية" تعبنى جدا لأن أغلب أحداث المسلسل تم تصويرها في أماكن طبيعية خارج الاستديوهات وفي أماكن بعيدة عن بعضها مما استلزم مجهود كبير" .

مي قالت إنها انتهت من تصوير المسلسل من 10 أيام وهي الآن في فترة راحة سلبية لا تهتم فيها بشيء إلا بمتابعة الصفحة الخاصة بها على الفيس بوك!!

كان لابد أن نعرف من مي حكاية الصفحة فقالت: أردت التواصل مع جمهوري من خلال مكان واحد حتى لا أتشتت في متابعة العديد من الصفحات، فقررت إنشاء صفحة على الفيس بوك بعنوان "mayezzeldin 4 fans"..


وعن المختلف في هذه الصفحة عن باقي الصفحات التي أنشأها المعجبون لها على الفيس بوك قالت: هذه الصفحة ستجدون فيها ثلاثة أشياء لن تجدوها في أي صفحة أخرى، أولا: سيعرف المشتركون في الصفحة ما أفكر فيه وما أفعله فأنا أدخل بإنتظام لأكتب ذلك في "الاستاتيوس"، ممكن أكتب إني عندي صداع ونفسي أنام، ممكن أكتب حالة أمر بها، فأنا أجعل جمهورى يشاركنى حالتى وما يحدث لى بالضبط.

الشيء الثاني أنني الآن أعطي الصفحة صور حصرية لي، يعني مثلا في المسلسل كنت بصور مشاهد وأرفعها على الصفحة قبل ما تنزل في أي موقع، كمان ساعات بصور حجات بموبايلي وأضعها على الصفحة.



أما آخر ما يميز الصفحة فهو الفيديوهات الخاصة بي، يعني مثلا أنا ذهبت للمصور شيكو ، ووضعت كاميرا أثناء تصويره لي وصورت كواليس التصوير ووضعتها على الصفحة.
مي قالت أنها جعلت للصفحة 15 admin حتى يتابعوها باستمرار، ولكن اشترطت عليهم ألا يكتب أيا منهم شيئا إلا بعد أن يكتب من كتبها ، وبالتالي أي شيء موجود بدون اسم يفهم مشتركي الصفحة أن من وضعته هي مي نفسها، مي أضافت أن أهم مهمة لمديري الصفحة هي مراقبة أي لفظ خارج يمكن أن يكتب وحذفه فورا..

مي قالت أيضا أنها لم تهتم فترة بحسابها الأصلي على الفيس بوك، ثم فوجئت بصديقة لها تتصل بها وتقول أنها أرسلت لها على الفيس بوك تسألها سؤالا غريبا، فحاولت فتح الفيس بوك فلم تستطع، فاكتشفت أن هناك "هاكرز" استطاع أن يسرق الإميل الخاص بها وحساب الفيس بوك، والسبب في ذلك أنها وضعت سؤالا سريا سهلا، حيث كان السؤال السري الخاص بالميل هو " في أي مدينة ولدت والدتك؟؟"، وأضافت مي ضاحكة " طبعا كل الناس عارفه إن أمي اسكندرانية وبالتالي لما جرب اللي سرق الميل ودخل أكيد اعتبرني أعطيت له هدية يسرق بيها ميلي بسهولة".

مي تقول أن من سرق حسابها على الفيس بوك أضاف بعض الأشخاص، كما دخل بعض الجروبات وعلق باسمها، أيضا من الواضح أنه معجب بأحمد مكي جدا لأنه يدخل على جميع جروبات ليعبر عن مدى حبه له!!

هناك تعليقان (2) :

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة