القبض على هولندية متهمة بقتل اربعة من أطفالها الرضع


أمستردام: قالت الشرطة الهولندية انها القت القبض على امرأة تبلغ من العمر 25 عاما للاشتباه في قتلها أربعة على الاقل من أطفالها الرضع على مدار ثماني سنوات في تكرار لقضية مشابهة ظهرت في فرنسا الشهر الماضي.

وقالت الشرطة انها فتشت منزل المرأة في قرية بشمال البلاد وعثرت على أربع حقائب في الطابق العلوي احتوت على رفات أطفال رضع، وتقول الشرطة ان الشبهات ثارت عندما نبه أحد السكان الشرطة إلى أن هناك شكوكا حول الولادات.

وكانت المرأة قالت انها قدمت الأطفال للتبني لكنها اعترفت لاحقا بأنها وضعت جثثهم في حقائب.

وقال فيم فان ايسن مفوض الشرطة في مؤتمر صحافي "لم تستطع أن تقدم تفسيرا معقولا للحمل والأطفال الذين ولدوا. ألقي القبض عليها في الرابع من آب/أغسطس بالتشاور مع الادعاء العام كمشتبه بها وأجري التفتيش في منزل الوالدين".

وقالت أنيت برونسفورت ممثلة الادعاء في ليوفاردن في المؤتمر الصحافي بمحكمة المدينة انه لم يتضح بعد ما إذا كان الأطفال الذين ولدوا بين عامي 2002 و2010- قد ولدوا أحياء.

وقال مفوض الشرطة ان والدي المرأة اللذين يعيشان في نفس المنزل نقلا بعيدا اثناء اجراء الشرطة للتفتيش. وذكرت الشرطة ان الوالدين يقولان انهما لم يكونا على علم بحالات حمل ابنتهما وهما ليسا مشتبها بهما في القضية.

يذكر ان امرأة فرنسية تبلغ من العمر "47 عاما" اعترفت الشهر الماضي بخنق ثمانية من أطفالها الرضع حديثي الولادة وإخفاء جثثهم .

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة