مكة: العثور على جثتي طفلين في صندوق سيارة والدهما!



هل هو الاهمال ام انه تم ايداع طفلين في صندوق السيارة للتخلص منهما بالمقصود!! عُثر على جثتين بمكة المكرمة تعودان إلى شقيقين داخل (شنطة) سيارة والدهما، الذي كان قد أبلغ عن اختفائهما أكثر من 9 ساعات. وفيما لا يزال مركز شرطة المنصور يباشر تحقيقاته أكد الكشف الطبي أن الوفاة طبيعية، وأنها ناجمة عن اختناق.


تم العثور على جثتيهما داخل شنطة السيارة

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة العاصمة المقدسة الرائد عبدالمحسن بن عبدالعزيز الميمان أن فرق الأدلة الجنائية والبصمات والطب الشرعي وضابط الاستلام بمركز شرطة المنصور باشروا البارحة التحقيق في مجريات القضية، التي تشير تفاصيلها إلى تلقي مركز شرطة المنصور بلاغاً من مواطن سعودي يبلغ من العمر "43 عاماً" أكد فيه أن طفليه "7 و12 عاماً" خرجا من المنزل للعب واللهو، وأنهما لم يعودا إلى المنزل بالرغم من مضي أكثر من 9 ساعات على غيابهما.
وأشار الميمان إلى أن والد الطفلين عاد ليبلغ الشرطة بأن "روائح كريهة" تنبعث من سيارته، وبتفتيشها تم العثور على جثتيهما داخل شنطة السيارة. مضيفاً أنه تم إيداع الجثتين بمستشفى الملك فيصل بالششة، وأكدت لجنة الطب الشرعي أن الوفاة طبيعية، وأنها نتيجة لاختناق وليس هناك شبهة جنائية لوفاتهما.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة