أب يقتل ابنته صعقًا بالكهرباء بسبب 40 جنيه



تجرد أب من جميع مشاعر الرحمة وتخلص من طفلته البالغة من العمر 12 عاما، حيث قام بصعقها بالكهرباء حتى توفيت، وذلك بسبب سرقتها مبلغ 40 جنيهًا من عمها أثناء زيارته له، تم ضبط الأب وبصحبته المجنى عليها وهو فى طريقه إلى بلدته بالمنيا لدفنها.

تكشفت تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء فاروق لاشين مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة إخطارا من شرطة النجدة مفاده قيام أب فى منطقة الأميرية بصعق نجلته بالكهرباء، مما تسبب فى وفاتها، فأمر بسرعة التحرى عن الواقعة والتأكد منها.

انتقل اللواء أمين عز الدين إلى موقع البلاغ.. وتبين من التحريات الأولية أن " محمد.ع" 34 سنة سائق، قام بصعق نجلته "شروق " 12 سنة بالكهرباء، وذلك بعدما علم أنها وراء سرقة 40 جنيهًا من شقيقه، فصعقها حتى توفيت.

باستهداف المتهم فى مأمورية تمكن المقدم مصطفى حبشى رئيس مباحث الأميرية من ضبطه وبصحبته الطفلة المجنى عليها الذى تم العثور على أثار الصعق الكهربائى بجسدها، فتم اقتياده إلى قسم الشرطة، وبمواجهته بالتحريات اعترف بصحتها، وأنه تخلص من نجلته بعد قيامها بسرقة عمها.

وأضاف المتهم أنه كان يصطحب المجنى عليها إلى بلدته بالمنيا بقصد دفنها، وبسؤال والدة المجني عليه وشقيقتها، أيدوا ما سبق، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطر اللواء إسماعيل الشاعر مدير أمن القاهرة الذى أمر بإحالة المتهم إلى النيابة لتولى التحقيق.



ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة