تصعق زوجها بالكهرباء انتقاما منه لزواجه من أخرى



شهدت منطقة أطفيح بحلوان جريمة قتل بشعة كانت بطلتها ربة منزل أنهت حياة زوجها العامل، وأقدمت على قتله بعدما علمت أنه تزوج عليها، حيث تختمر فى ذهنها أن تنتقم منه وأحضرت سلكا كهربائيا أوصلت طرفه الأول بالتيار الكهربائى، ووضعت الآخر حول إصبع قدمه وهو نائم، ليلقى مصرعه صعقا بالكهرباء، تم نقل الجثة إلى المستشفى والقبض على المتهمة وتحرر المحضر اللازم وجار عرض المتهمة على النيابة للتحقيق..

البداية كانت بتلقى اللواء حسن السوهاجى مدير الإدارة العامة لمباحث حلوان، بلاغا من "أحمد.ج.م" 32 سنة صاحب محل، أفاد باكتشافه وفاة شقيقه "سعيد" 40 سنة عامل داخل مسكنه بمنطقة أطفيح، ويشتبه فى وفاته جنائيا.

بإخطار اللواء حامد عبد الله مدير أمن حلوان، أمر بالتحرى عن البلاغ والتوصل إلى صحته، ومن خلال تحريات رجال مباحث أطفيح أمكن التوصل إلى صحة البلاغ، وأن وراء وفاة المجنى عليه زوجته المدعوة "ألماظ.ض.ف" 38 سنة ربة منزل، حيث أكدت التحريات ارتكابها للجريمة انتقاما من زوجها عقب زواجه من أخرى..

تم استهداف المتهمة فى مأمورية أسفرت عن ضبطها، وبمواجهتها اعترفت بصحة التحريات وارتكابها للجريمة، حيث أفادت أنها فور علمها بزواج زوجها من أخرى قررت الانتقام منه، وانتظرت حتى مكث فى نومه ثم أحضرت سلكا كهربائيا وأوصلته بالتيار الهربائى ووضعته على إصبع قدمه ما أدى لصعقه كهربائياً أثناء نومه ووفاته فى الحال..

بتوقيع الكشف الطبى على جثة المتوفى تبين أن سبب الوفاة تعرضه لصعق كهربائى شديد وتأكد وجود شبهة جنائية فى الوفاة، فتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أطفيح المركزى، وتحرر المحضر 2159 إدارى مركز شرطة أطفيح لسنة 2010، وجارى عرض المتهمة على النيابة لمباشرة التحقيق.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة