الفنانه صابرين: لا أستمتع بالسباحة إلا بالمايوه



استضافت المذيعة وفاء الكيلانى الفنانة صابرين فى حلقة أمس من برنامجها "بدون رقابة" التى سبق إذاعتها على قناة الـLBC اللبنانية، وذلك على قناة القاهرة والناس فى حلقة ساخنة أدلت فيها صابرين بتصريحات عديدة.

بدأت صابرين بالرد على سؤال وفاء: هل يمكن أن تكون صابرين بطلة لأفلام خالد يوسف؟ فأجابت: "أرفض العمل مع خالد يوسف حتى قبل الحجاب"، وأضافت أنها لا تقبل أن تقوم بدور تخشى أن يراه ابنها، كما أنها لا ترى فى أفلام خالد ما يشاع أنه يمثل الواقع المصرى ومعاناة الفقراء ونقل صورة العشوائيات، فهناك أفلام قديمة قدمت العشوائيات وصورت حياة الفقراء دون خدش حياء المشاهد.

وعن رأيها فى العمل مع إيناس الدغيدى قالت إنها تعشق أفلام الدغيدى ولكن لا تقبل أيضا العمل معها، خاصة بعد تصريحات الدغيدى بأنها لا تقبل العمل مع فنانة محجبة حتى لا تقول لها هذا حرام وهذا حلال، وأضافت صابرين أنها تحترم وجهة نظر إيناس ولكن صابرين لا ترى نفسها فى مثل هذه الأدوار الجريئة وقالت: "الجمهور مش هيصدقنى لو مثلتها".

واستنكرت صابرين التصريحات التى ذكرتها بعض الصحف بالحديث عن الفنانات المحجبات وكأنهن فئة مهمشة ومنبوذة عن باقى الفنانات وهذا غير صحيح، لأن الفنانة المحجبة تمثل نموذجا فى المجتمع، كما كشفت صابرين أنها شاهدت الرسول صلى الله عليه وسلم فى منامها مرتين، مشيرة إلى أنها طلبت منه أن يشفع لها عند الله تعالى.

وأرجعت فى الوقت نفسه قرار عودتها للفن إلى أنها فنانة وتمثل وعمرها 4 سنوات، مؤكدة أنها تسرعت بعد الحجاب فى اعتزال الفن، خاصة وأنهما لا يتعارضان.

وأكدت أنها لم تخجل من أى فيلم قدمته قبل حجابها، لافتة إلى أنها كانت تحترم نفسها فى أفلامها، ولم تقدم أى نوع من الابتذال أو المشاهد الفاضحة من أجل المحافظة على أولادها.
وعن ظهورها بضفائر فى مسلسلاتها بعد الحجاب، قالت صابرين أن التزامها بحجابها أهم حاجة عندها، وأن الضفائر غير محرمة كما يردد البعض "المهم أنها تخفى شعرى الحقيقى".

وردا على سؤال "ضد ومع" ارتداء الجلباب والطرحة أثناء السباحة قالت صابرين "ضاحكة" أرفض السباحة بالجلباب، وأضافت أنها لا تستمتع بالسباحة إلا بالمايوه، خاصة فى ظل تحديد أماكن مخصصة للسيدات لنزول البحر أو حمامات السباحة، كما أشارت إلى أنها ضد إعلان الفنان عن انتمائه السياسى، إلا إذا كان يفقه فيها جيدا، لكنها رشحت الرئيس مبارك لولاية جديدة، وأبدت فى الوقت نفسه عدم معرفتها بجماعة "الإخوان المسلمين".

ورفضت صابرين ظاهرة اتجاه الفنانات المعتزلات إلى مهنة الداعيات، وقالت: "ليس كل من قرأت كتابين تصبح داعية"، مشيرة إلى أن هناك علماء كبارًا تخرجوا فى الأزهر ومعهم شهادة وخبرة ومعلومات كثيرة.

هناك تعليقان (2) :

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة