تشترك مع عشيقها فى قتل طفلتها بالخليفة



تجردت حارسة عقار بمنطقة الخليفة من مشاعر الرحمة، واشتركت مع عشيقها (كهربائى سيارات) للتخلص من طفلتها، بعد ضربها وتعذيبها كيا بأعقاب السجائر، وساعدها العشيق فى ذلك بأن رطم رأسها فى الحائط فتوفيت الطفلة فور وصولها المستشفى .. تم القبض على الأم والعشيق وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة فتولت التحقيق.

تلقى اللواء فاروق لاشين مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، إخطارا من مستشفى أحمد ماهر باستقباله جثة طفلة مصابة بكدمات فى العنق والصدر والوجه واليدين، مع وجود آثار حروق بأماكن متفرقة فى الجسم، وتوفيت أثناء إسعافها..

انتقل المقدم طارق الوتيدى رئيس مباحث قسم شرطة الخليفة إلى المستشفى، وتبين من التحريات الأولية أن الطفلة تدعى "سارة.ر.ح" (3 سنوات)، ومقيمة بصحبة والدتها التى تعمل حارسة لأحد العقارات فى المنطقة.

من خلال التحريات التى باشرها اللواء أمين عز الدين مدير المباحث الجنائية، تم التوصل إلى أن أم الطفلة وتدعى "مني.ف.ح" (30 سنة)، على علاقة عاطفية بـ"أحمد.ش.ع" (28 سنةـ كهربائى سيارات بهيئة النقل العام)، وأنها اشتركت مع عشيقها للتخلص من الطفلة وقتلها بالتعذيب.

بإخطار اللواء إسماعيل الشاعر مدير أمن القاهرة بما توصلت إليه التحريات، أمر بسرعة ضبط الأم وعشيقها، وباستهدافهما فى مأمورية أمكن ضبطهما واعترفا بارتكابهما الجريمة.
أفادت الأم فى اعترافاتها أنها تعدت بالضرب على طفلتها، وأطفأت أعقاب السجائر فى جميع أنحاء جسدها، بسبب تبولها اللاإرادى، وبكائها المستمر، وأن عشيقها تعدى هو الآخر على الطفلة بالضرب وظل يرطم رأسها فى الحائط، قبل أن تغيب عن الوعى ويسرعا بها إلى المستشفى، الذى فارقت الحياة فيه.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة