صورت فيلماً اباحياُ لصديقتها لتتخلى عن حبها لشقيقها!



خانت امرأة سورية تدعى "فاطمة .ع" في الثلاثين من عمرها بتصوير صديقتها بهدف أن تتخلى المغدورة عن علاقتها التي تجمعها بشقيق "فاطمة .ع". فقد تعاونت مع زوجها وصورت مقطع فيديو لصديقتها على كاميرا موبايلها من أجل الضغط عليها بخصوص مشكلة بينهما، لكن لم تفلت "فاطمة .ع" من فعلتها هذه وألقى عناصر شرطة هنانو في حلب القبض عليها.

عرضت صديقتها لها مقطع الفيديو لابتزازها
والضغط عليها من أجل التخلي عن علاقتها بشقيقها

وعلم دي برس من مصدر مطلع بأن "الشابة التي تم تصويرها عارية كانت تجمعها علاقة حب بأخ الشابة فاطمة التي قامت بتصويرها عارية، رغم أنه متزوج ولديه طفلان، وقد قامت بهذه الحركة مع صديقتها بعد استعانة زوجة الأخ بها من أجل الضغط عليها للتخلي عن علاقتها بأخيها المتزوج.
وفي التفاصيل التي حصل عليها "دي برس" فإن الشابة "فاطمة .ع" قامت بدعوة صديقها على الإفطار ووضع مادة منومة لها في الطعام ثم تجريدها من الثياب بمساعدة زوجها وتصويرها عارية مع زوجها الذي قام بخلع ثيابه أيضا، وبعد استيقاظ الفتاة عرضت صديقتها لها مقطع الفيديو لابتزازها والضغط عليها من أجل التخلي عن علاقتها التي تجمعها بشقيقها.

دعارة علنية في شارع المتنبي بدمشق:
وفور وقوع الحادثة قامت الفتاة بتقديم شكوى بحق صديقتها وزوجها إلى شرطة هنانو الذين قاموا بالقبض على الفاعلة، بينما تعرض زوجها إلى "جلطة" بعد افتضاح أمرهم وهو يرقد الآن في المستشفى وسط حراسة مشددة عليه كونه مشترك بالجرم مع زوجته.

وسببت الحادثة صدمة كبيرة لأبناء الحي وأصبحت حديث الشارع في منطقة مساكن هنانو كون المقبوض عليها "فاطمة. ع" تعمل قابلة قانونية ولها شعبية واسعة في كل المنطقة نظراً لأسعارها الشعبية وسمعتها الجيدة في العمل بحسب ما ذكر أهالي الحي.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة