صور الرئيسين مبارك وبوتفليقه تعتلى واجهة فندق أقامة بعثة الأهلي بالجزائر




اعتلت صورة الرئيسين حسنى مبارك والجزائري عبد العزيز بوتفليقه والأعلام المصرية والجزائرية واجهة فندق "عمراوة" السياحي بمدينة تيزي وزو مقر أقامة بعثة النادى الأهلى التى وصلت فى وقت سابق الخميس إلى العاصمة الجزائرية لمواجهة شبيبة القبائل الجزائري الأحد القادم في إطار مباريات الجولة الثالثة ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقد أصطف على مدخل فندق "عمراوة" بمدينة تيزي وزو التى تبعد 120 كيومترا شرق العاصمة الجزائرية مجموعة من الأطفال الجزائريين لتحية بعثة النادي الأهلي برئاسة رئيس النادي حسن حمدي وأعضاء الفريق وقدموا لهم باقات الورود. وأكد محند شريف حناشي رئيس نادي شبيبة القبائل الجزائري لكرة القدم أن هناك علاقات طيبة مع الأندية المصرية سواء تعلق الأمر بنادي الأهلي أو الإسماعيلي.

ورحب حناشى فى تصريحات لمراسل وكالة أنباء الشرق الأوسط فى الجزائر بفريق نادى الأهلى عقب وصوله الخميس.مؤكدا أن نادى شبيبة القبائل وضع كل أمكانياته لجعل لقاء الفريقين لقاء أخويا بين دولتين شقيقتين .وقال لقد قوبلنا باستقبال حافل في مدينة الإسماعيلية منتصف الشهر الماضي ويجب علينا أن نرد الجميل ليس للاسماعيلى فقط وإنما لكل الأندية المصرية التي تواجه شبيبة القبائل لأن علاقتنا بهم كانت دائما طيبة'.

كما أكد أنه كرئيس للنادي سيعمل كل ما بوسعه لتوفير كل شروط الإقامة المريحة لضيوف الجزائر. ومن المقرر أن يجرى الفريق تدريباته على ملعب "أول نوفمبر" بولاية تيزى وزو أيام 12 و13 و14 أغسطس الحالى فى نفس توقيت المباراة التى ستقام يوم 15 أغسطس الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلى على أن تغادر البعثة الجزائر يوم 16 أغسطس عائدة إلى القاهرة.

وتحتل شبيبة القبائل ريادة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط بعد تحقيقها لفوزين بنفس النتيجة (1-0) أمام على التوالي الإسماعيلي بمصر وهارتلاند النيجيري بتيزي وزو فيما يأتي الأهلي في المركز الثاني برصيد 4 نقاط وهرتلاند ثالثا بنقطة واحدة والاسماعيلي في مؤخرة الترتيب بدون رصيد.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة