صور نجار يتخفى بالنقاب للانتقام من قاتل والده


يتخفى فى النقاب للانتقام من قاتل والده بنيابة البدرشين

لم يجد نجار حيلة سوى ارتداء نقاب للتخفى به والثأر لوالده من قاتله أثناء عرضه على النيابة ، إلا أن أجهزة المباحث كشفت أمره وتمكنت من القبض عليه، وتحرير محضر له وإخطار النيابة للتحقيق التى أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

البداية كانت بمشادة كلامية بين كل من "ربيع . ر" و "حسن . ا . س" (40 سنة) عامل تطورت إلى مشاجرة استل فيها الأول مطواة بحوزته وتعدى بها على الثانى، فلفظ آخر أنفاسه قبل يصل إلى المستشفى.

أمر اللواء أسامة المراسى، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن 6 أكتوبر، بالقبض على المتهم وتحرير محضر له بقسم شرطة البدرشين، وبعد إحالته للنيابة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، إلا أن أسرة المجنى عليه أصرت على الثأر فارتدى نجله "أحمد" (21 سنة) نجار النقاب وذهب إلى نيابة البدرشين ينتظر خروج القاتل بعد التجديد بحبسه (15يوما)، وانتظره خلف سيارة الترحيلات لقتله.

شك رجال المباحث فى سيدة تحوم حول سيارة الترحيلات، فتم القبض عليها وتبين أنه رجل متخف فى النقاب، وبسؤاله عن هويته اتضح أنه نجل المجنى عليه جاء لينتقم لوالده من القاتل باستخدام مطواة كانت بحوزته تحت ثياب المرأة الذى كان يرتديه.

أمر اللواء أحمد عبد العال، مدير الإدارة العامة لمباحث 6 أكتوبر، بتحرير محضر له وأخطرت النيابة التى أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعدما وجهت له تهمة الشروع فى قتل مواطن كما أمرت بتشديد الحراسة الأمنية حول القاتل خشية تعرضه للانتقام مرة أخرى.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة