الرقابة تهاجم مسلسل غادة عبد الرازق



رفضت الفنانة غادة عبد الرازق التعليق على الهجوم المزدوج وغير المسبوق الذى تعرضت له من السيدة منى الصغير(رئيس رقابة التليفزيون المصري) و د.سيد خطاب (رئيس جهاز الرقابة على المصنفات الفنية ) بسبب مسلسلها الجديد (زهرة وازواجها الخمسة).

غادة وصناع المسلسل فوجئوا باتفاق كل من خطاب والصغير على ان المسلسل جاء فى مقدمة المسلسلات التى تعرضت لمقص الرقيب متفوقا على كل مسلسلات هذا العام بسبب المشاهد الخارجة والعبارات المستفزة التى تضمنها ومشاهد تدخين الشيشة وغير هذا من المشاهد الاخرى.

ووصل الامر بالدكتور سيد خطاب للادلاء بتصريحات جديدة من نوعها بتحذيره للصائمين من مشاهدة المسلسل بقوله ان المسلسل الذى يعرض حاليا بالعديد من القنوات والمحطات الارضية والفضائية.يتضمن مشاهد تفقد المشاهد لصيامه اذا ما شاهدها!

واوضح خطاب كلامه قائلا انه فوجئ بتقارير لجنة المشاهدة التى عرضت عليه تصف هذه المشاهد بالخارجة والفجة ومن ثم فإن مشاهدتها خاصة فى ساعات الصيام يفقد المشاهد ثواب صيامه.

من المعروف ان رقابة التليفزيون تتولى مراقبة الاعمال التى يتم عرضها على الشاشات المصرية بينما تتولى رقابة المصنفات مراقبة الاعمال التى يتم عرضها على القنوات الفضائية الخاصة التى تعمل بتصريحات مصرية.


ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة