حاولت التسلل الى فندق الشباب فسقطت من ارتفاع 90 قدماً






من المؤسف حقا أن ينتهي إحتفال بتوديع مرحلة الثانوية وتأهيل بمرحلة الجامعة بمأتم لتوديع الحياة أجمع!! سقطت سائحة شابة من ارتفاع 90 قدما إلى أسفل فندق في اسبانيا حينما كانت تحاول التسلل إلى فندق للذكور في تمام الساعة الخامسة فجرا. وكانت الفتاة غريس فورد البالغة من العمر 17 عاما، تحاول الدخول إلى فندق فيتيرينوفا بلايا (ثلاثة نجوم) في مايوركا، حيث تنص قوانينه على حظر دخول الزوار بين منتصف الليل وحتى الساعة الثامنة صباحا.


الفتاة كانت تحتفل بتخرجها من
الثانوية العامة

وبدلا من الوقوع في قبضة الحرس الليلي، حاولت فورد التسلل من الشارع عبر النافذة إلى الفندق. لكن الفندق الذي يتكون من 12 طابقا وتم بناؤه في مواجهة أحد التلال الصخرية كانت صالة الاستقبال فيه تقع في الطابق التاسع. وقامت فورد بتسلق الجدار الداخلي لتمر بعد ذلك عبر زجاج النافذة التي تعمل بسكة مزلاج معتقدة انها تؤدي إلى درج الفندق.

غير أن فراغا كان بانتظارها ما ادى إلى سقوطها من الطابق السابع إلى أرضية الباحة التي كانت من الاسمنت. وظل الأطباء يقاتلون من أجل انقاذ حياتها وذلك بعد ان تم نقلها إلى العناية الفائقة وكانت حالتها حرجة للغاية، وذكر إنه قد كسرت ساقاها وحوضها.

وكان والداها كريس وسوزان، وكلاهما في التاسعة والأربعين من منطقة بالقرب من بريستون، قد قضيا الليل إلى جوار سريرها. والمفارقة ان الفتاة كانت تحتفل في تلك الليلة بتخرجها من الثانوية العامة. وقد عادت إلى الفندق مع شاب يدعى ادوارد سوبيت (18 عاما) من أيليسبري. وكان هو الآخر يقضي عطلة لمدة اسبوع مع أصدقائه. فيما كانت فورد تسكن في فندق آخر مع أصدقاء لها من نفس مدرستها.

وقد ألقت الشرطة القبض على ادوارد سوبيت في غرفته لفشله في الذهاب إلى مساعدتها بعد ان قال شهود انه قد ساعد في صعودها الجدار للدخول إلى الفندق. وقد سمح له بالعودة إلى الفندق من قبل قاضي التحقيق بعد ان قال المحققون انه لا يعلم ان الفتاة قد سقطت أو تعرضت للإصابة.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة