السجن شهر لبريطانى و بريطانية تبادلا القبل علنا بـ دبى




القى القبض عليهما فى نوفمبر الماضى

ثبتت محكمة الاستئناف في دبي -الأحد- عقوبة السجن الصادرة بحق بريطاني وبريطانية ادينا بتبادل القبل علنا في الإمارة، حسبما أفاد محامي الدفاع لوكالة "فرانس برس".

وقال المحامي خلف الحوسني إن محكمة الاستئناف "أكدت الحكم" الابتدائي بالسجن لمدة شهر والترحيل الصادر بحقهما في يناير.وأكد المحامي أن البريطانيين غير المتزوجين متهمان ب"ارتكاب عمل جنسي علنا بتبادل القبل عبر الشفاه".

وكانت الصحف البريطانية ذكرت أن البريطانيين هما ايمن النجفي (24 عاما)-وهو بريطاني مقيم في دبي- والسائحة شارلوت لويس (25 عاما) ، وقد قبضت عليهما الشرطة في نوفمبر بعد أن اتهمتهما امراة إماراتية بتبادل القبل في أاحد مطاعم منطقة جميرا بيتش ريزدنس بالقرب من الشاطئ.

وأقر الثنائي بشرب الكحول، لكنهما أاكدا أمام المحكمة أهما تبادلا القبل على الخد.وحكم عليهما في يناير الماضي بالسجن شهر وبالترحيل، إلا أن القضاء افرج عنهما بكفالة واحتفظ بجوازي سفرهما.

وقال الحوسني -الأحد- إنه سيناقش مع موكليه احتمال رفع القضية إلى محكمة التمييز، لكنه أضاف أن "الأمل ضئيل".

وكان المحامي نقض في مارس الروايات المختلفة للوقائع التي نقلتها مقدمة الشكوى -الإماراتية البالغة من العمر 28 عاما- وأوضح أنها قالت للشرطة أنها رأتهما يقبلان بعضهما، ثم قالت أمام المدعي العام إن اإبنها هو الذي رآهما".

يذكر أنه في 2008 حكم على بريطاني وبريطانية آخرين بالسجن ثلاثة أشهر بتهمة إقامة علاقات جنسية خارج الزواج على شاطئ عام في دبي، لكن محكمة الاستئناف علقت الحكم.

المصدر : ايجى نيوز

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة