وثيقة جزائرية تدعو لضم شحاتة لقيادة "الأخضر" في المونديال



أشارت تقارير صحفية جزائرية إلى أن محمد روراوة رئيس الاتحاد الجزائري اقترح ضم حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر إلى طاقم تدريبي عربي موسع لمرافقة رابح سعدان المدير الفني لـ"الخضر" خلال قيادة الفريق في نهائيات كأس العالم المقبلة في جنوب إفريقيا.

وذكرت صحيفة "ماتش" الجزائرية الأحد أنها نجحت في الحصول على وثيقة سرية من مصادر مقربة من رئيس الاتحاد الجزائري رورواة تقترح إمكانية ضم المدير الفني للمنتخب المصري للطاقم الموسع، الذي يرافق المنتخب الجزائري إلى مونديال جنوب إفريقيا.

ويتكون هذا الطاقم من خمسة مدربين كبار في الوطن العربي؛ هم إلى جانب شحاتة، وبادو الزاكي "المغرب"، ومحمد علي مازدا "السودان"، وناصر الجوهر "السعودية"، ومهدي علي "الإمارات"، وتكون مهمة هذا الطاقم متابعة لقاءات خصوم محاربي الصحراء وتقديم الاستشارات اللازمة لسعدان.

وأشارت الصحيفة ذاتها إلى أن هذا الإجراء تقوم به أغلب الفرق الأوروبية، على حد قول الصحيفة الجزائرية.

وأضافت الصحيفة نقلا عن مصادرها أن الهدف من هذه الخطوة هو منح الفرصة للدول العربية شرف المشاركة في العرس الكروي رفقة "الخضر"، أما فيما يخص شحاتة فهي رسالة إلى الشعب المصري مضمونها عمق العلاقات التاريخية الجزائرية المصرية، التي تسبب في توترها رئيس الاتحاد المصري سمير زاهر، حسب قول الصحيفة.

المصدر : محيط

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة