كتاب يكشف اغتصاب اوبرا وينفرى بصغرها ..وانجابها لطفل متوفي





كشف كتاب عن حياة مذيعة التليفزيون الامريكية الشهيرة اوبرا وينفرى النقاب عن تعرض المذيعة السمراء اوبرا للاغتصاب فى الرابعة عشرة من عمرها ، وانجابها لطفل توفى خلال الولادة .

ويتضمن الكتاب المثير للجدل وهو بعنوان " اوبرا .. قصة حياة "من تأليف كيتى كيلى ، الكثير من الاسرار التى لم تعلن من قبل بشأن ماضيها .

وصرحت المؤلفة ، فى سياق مقابلة اجرتها مع صحيفة " نيويورك تايمز " الامريكية ، انها حصلت على المزيد من الاسرار بشأن هذه الواقعة التى تعرضت لها وينفرى خلال سنوات المراهقة ، ومن بينها اسم هذا الطفل وشهادة ميلاده ، وكيف ان تلك الواقعة سيطرت - ومازالت - على حياتها لفترة طويلة من الزمن .

وقالت كيلى " ان الكتاب الجديد تضمن ايضا قصة الحب الرومانسية المثيرة التى جمعت بين وينفرى وجون تيش مقدم البرامج الحوارية الشهير فى الاذاعة الامريكية ".

واعترفت كيلى بان الكتاب الجديد - الذى يصدر دون الحصول على تصريح مسبق من اوبرا وينفرى - سوف يجر عليها الكثير من المتاعب خاصة ، وانه يكشف جوانب غير معروفة من حياتها ظلت اوبرا تحيطها بستار كثيف من الكتمان مثل علاقاتها السحاقية الشاذة مع سيدة تدعى جايل كينج .

واوضحت المؤلفة ايضا بان العديد من المع مذيعى الشبكات التليفزيونية الامريكية رفضوا عرض هذا الكتاب على المشاهدين خوفا على علاقاتهم مع اوبرا وينفرى ، ومن بينهم مذيع شبكة "سي ان ان" الاخبارية المعروف لارى كينج ، ومنتج المذيعة اللامعة باربرا والترز التى تعتبر من اعلى المذيعات اجرا داخل الولايات المتحدة وغيرهما .

ويجدر الاشارة الى أن اوبرا وينفرى تقدم برنامجا تليفزيونيا يحمل اسم " اوبرا" ويتضمن استضافة الكثير من الشخصيات التى تتحدث بصراحة عن اللحظات الحرجة فى حياتها ، كما يتضمن اعترافات باسرار شخصية لم تعلن من قبل والافعال التى ندموا على اقترافها ويحظى بنسبة مشاهدة كبيرة داخل الولايات المتحدة

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة