مدرس يبتز جامعية بعد علاقة في غرفة الدردشة


تمكنت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة الطائف السعودية من تخليص طالبة جامعية من براثن شاب يعمل مُدرساً بحفر الباطن، ابتزها وطلب منها أن تمكنه من نفسها بعد أن تعرفت عليه وتعلقت به من خلال دردشات الإنترنت قبل أن يوهمها بأنه يريد الزواج منها، حيث قدم لها نفسه وقتها على أنه "شاب وسيم" مستخدماً صورة غير صورته. وتم إحالة الشاب على هيئة التحقيق والادعاء العام بالطائف، وربما تتم إحالته للمحكمة لمعاقبته شرعاً.

ونمت العلاقة العاطفية بينهما بعد أن تعرفا عن طريق دردشات الإنترنت ثُم تحولا للمسنجر وأمضيا وقتاً طويلاً في المحادثة في ظل محاولات حثيثة من الشاب للحصول على رقم هاتفها أو أي مجال للتحدث معها.

وبمرور الوقت تعلقت الفتاة بـ"الشاب الوسيم" خصوصاً بعد أن أبدى إعجابه الشديد بها وبطريقة تفكيرها وثقافتها، وعرض الزواج منها قائلاً إنه مُثقف ومن قبيلة عريقة وثرية وغير متزوج.

وحين طلب أن يراها قبل الزواج وفقاً لـ"النظرة الشرعية" أعطته رقم هاتفها وأرسلت له 4 صور وسائط على جواله تُظهر رقبتها وشعرها وصدرها وشفتيها مع جزء من وجهها.

وبعد شهر ونصف شهر من العلاقة أخبرها أنه مديون بمبلغ 5 آلاف ريال، وأن صاحب المبلغ يُريده وإلا سيتقدم بشكوى للجهات المختصة، وطلب منها سُلفة واعداً إياها بأنه سيُعيدها إليها فأعطته 3500 ريال كانت ما جمعته من مكافآتها ومصروفها تعبيراً عن حُبها له، وذلك عن طريق التحويل البنكي على حسابه.

وحسبما ذكرت صحيفة "سبق" السعودية، المفاجأة التي لم تكن تنتظرها الفتاة أن الشاب صارحها بأنه متزوج من امرأتين ولديه مجموعة من الأطفال، وطلب منها أن تُقابله أثناء زيارته لأسرته في الطائف خلال الإجازة.

كما طلب منها رقم حسابها البنكي لإعادة المبلغ الذي استلفه منها وهو ما استغله في معرفة بيانات كاملة عنها بمساعدة شخص آخر.

وكشف عن وجهه , حين بدأ يُهددها بنشر صورها إذا اشتكته، طالباً منها أن تخرج معه وتُمكنه من نفسها. غير أن الفتاة سجلت عليه جُملة من المقاطع الصوتية تُثبت تهديده لها.

ومع كثرة ضغطه عليها وابتزازه لها تقدمت بشكواها للهيئة بالطائف ضده وأبلغتها بكافة التفاصيل وزودتها بالمقاطع الصوتية التي تُثبت تهديده لها.

فأعد أعضاء الهيئة كميناً أوقع به، ثم طابقوا صوته وتأكدوا من صحته مع التسجيل، وبعدها تم إحالته على مركز شرطة النزهة التي أحالته بدورها على هيئة التحقيق والادعاء العام بالطائف

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة