خطفوا إندونيسية وإغتصبوها داخل مقلب قمامة



القاهرة: قررت النيابة العامة فى القاهرة حبس 6 أشخاص متهمين بخطف خادمة إندونيسية وإغتصابها داخل مقلب قمامة بمنطقة عابدين تحت تهديد السلاح 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما قررت عرض المجنى عليها على الطب الشرعى .

وكانت أجهزة الأمن بالقاهرة قد تلقت بلاغا من مندوب السفارة الأندونسية يفيد بقيام 6 شباب باختطاف فتاه "21 سنة" أندونسية الجنسية أثناء سيرها فى منطقة عابدين، مؤكدين فى بلاغهم بحضور الفتاة إلى السفارة مصابة بحالة إعياء شديد، وأخبرته أن 6 شباب قاموا بالاعتداء عليها جنسيا تحت تهديد السلاح، وقاموا بخطفها أثناء سيرها فى منطقة عابدين.

تمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين وبإحالتهم إلى النيابة تبين من التحقيقات أن المجنى عليها تعمل لدى سيدة فى منطقة وسط البلد وخرجت لشراء بعض المتطلبات فخطفها المتهمون، وقالت المجنى عليها إنها أثناء سيرها فى منطقة عابدين فوجئت بـ 3 شباب يراقبونها، وقام أحدهم بإخراج مطواة وتهديدها بالقتل واصطحبوها تحت تهديد السلاح إلى مقلب قمامة وتناوبوا الاعتداء عليها.

أضافت المجنى عليها أن المتهمين اصطحبوها مرة ثانية إلى شقة فى عابدين وفوجئت بوجود 3 شباب آخرين تناوبوا الاعتداء عليها، إلا أن المتهمين نفوا ارتكابهم الواقعه مؤكدين أنهم اتفقوا معها على ممارسة الرذيلة بإرادتها، ولم يقوموا بخطفها أو الاعتداء عليها تحت تهديد السلاح كما اتهمتهم.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة