بالصور والفيديو مغنية الراب أريكا بادو تتعرى في الشارع



Erika Badu takes off her clothes in the street


تعرت بالشارع وابتهلت إلى الله أن لا يصاب الأولاد بصدمة نفسية!
وجهت شرطة دالاس، في ولاية تكساس، تهمًا إلى مغنية الراب الأمريكية، أريكا بادو، لظهورها عارية في تسجيل فيديو، بعد أن خلعت ملابسها على مرأى من المارة في أحد شوارع المدينة.
ووسط دهشة المارة في منطقة "ديلي بلازا" في دالاس، بدأت مغنية بادو، في خلع ملابسها قطعة تلو القطعة لتسقط عارية تماماً قرب البقعة التي اغتيل فيها الرئيس الأمريكي الراحل، جون كيندي.
بادو كما بدت في الفيديو كليب





وقالت الشرطة، إنه لم يتقدم أحد بشكوى حتى يتم توجيه تهم للمغنية، لكن الآن هناك بعض الشهود، وتم توجيه التهم، والدعوى قد تمضي قدما، لافتة إلى أنه تم إرسال إنذار بـ"السلوك المشين،" إلى بادو.
وجاءت تلك المشاهد في تصوير فيديو مثير للجدل لأغنية بادو الجديدة "مقعد نافذة" "Window Seat"، الذي بدأ بثه الأسبوع الماضي. وشوهد أطفال قرب منطقة "ديلي بلازا" في دالاس، نظراً لأنها بقعة يرتادها السياح لإلقاء نظرة على مكان اغتيال كينيدي، عندما بدأت المغنية السمراء بالتعري.
وردت المغنية على الجدل المثار في هذا الشأن عبر موقع "تويتر" إذ قالت: "كان هناك أطفال، وابتهلت لله أن لا يصابوا بصدمة نفسية." وبدت المغنية في الفيديو وهي تقود سيارة من طراز 1965، توقفت في ذات مسار موكب الرئيس الأمريكي الأسبق قبيل انطلاق الرصاصات القاتلة التي أودت بحياته.
وفي هذا السياق علقت بادو: "أصابني الرعب عند تصوير هذا الفيديو، لكني تحررت بمجرد البدء به.. تغلبت على مخاوف عدة في تلك اللحظات القليلة." وقالت: "كنت منشغلة للغاية بالنظر إلى رجال شرطة، وإذا ما أحرجهم جسدي العاري.. لقد تعريت كما كلمات أغنيتي وأفعالي." ولم تتضمن مشاهد الفيديو عبارات الاستهجان التي أطلقها البعض، وكما وصفتها بادو على "تويتر" إذ قالوا: "هذا مكان عام

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة