نيللي كريم لا تمانع ان يقبلها عادل امام فى زهايمر



صرحت الفنانه نيللي كريم بانها تتفق مع راي الفنان عادل امام في تصريحاته التي قال فيها انه يرفض ان تدخل ابنته مجال الفن حتى لا يقبلها احد قائلة انها ايضا سوف تمنع ابنتها من دخول الفن على الرغم من أنها لا تمانع أن يقبلها عادل إمام في الفيلم الذي تشاركه فيه بعنوان "زهايمر" لأنها تحبه لأنها ستكون قبلة أبويه لانه يوجد فرق بين القبلة الابوية والقبلة الساخنه .

كما نفت الفنانه نيللي كريم ما تردد عن تسببها في غضبت عادل امام اثناء تواجدها في بلاتوه فيلم " زهايمر" عندما كانت تجري حديثا صحفيا مما اغضب عادل امام وقام بطرد الصحفي وقالت نيللي : كل هذه ادعاءات وشائعات لم تحدث وهذا الكلام عبارة عن فبركة صحفية لتكتم فريق عمل فيلم "زهايمر "علي تفاصيله ولكن كل ما حدث هو ان جيهان المذيعة باذاعة اف ام حضرت في البلاتوه للتنسيق معي لانني اشارك في مسلسل اذاعي جديد .

وردا على الاتهام الموجه لها من الاعلامي طوني خليفه في برنامج "بلسان معارضيك " الذي يعرض على قناة القاهرة والناس قالت انها راضية تماما عما وصلت اليه في مشوارها الفني مقارنة بمني زكي وهند صبري ومنه شلبي فكل منهمن له مكانه وله دوره الذي لا تستيطع غيرها تقديمه حيث تري أن مني زكي محظوظة وموهوبة وقدمت أفلام هامة مثل الصورة تطلع حلوة" وكذلك هند صبري .

ونفت ايضا ما يقال انها تقبل دائما الادوار التي تعتذر عنها الفنانات الاخريات مثل ما حدث مؤخرا في فليم " زهايمر" عندما اعتذرت الفنانه غادة عادل قائلة : ليس شرطا ان يحدث هذا ولكني مضيت عقد الفيلم وبعدها علمت ان غادة كانت مرشحة وقبلت علي الفور لانه يشرفني العمل مع عادل امام لانني احبه جدا .

وعن حياتها الشخصية ابدت الفنانه نيللي كريم غضبها اثناء طرحه سؤالا عليها يخص عدد زيجاتها الذين وصلوا لثلاثة مرات واكتفت بقولها انها في كل زيجة كانت تبحث عن الاحترام والاخلاص لانها تربت في اسرة مستقرة .

على الجانب الأخر أخذ طوني يلمح أن سبب فشل زواجها الأول هو الخيانة الزوجية فردت عليه نيللي : الطلاق الذي تم بيني وبين زوجي الأول لم يكن بسبب الخيانة الزوجية ولكن هناك أسباب أخري أما زواجي الثاني فكان غلطة وزواجحي الثالث مستمر منذ أكثر من ستة سنوات والحمد لله أنا سعيدة معه .

وفي النهاية اتهمت نيللي طوني بان اسئلته سخفية كما اتهمته بان يهوي الخوض في تفاصيل الحياة الشخصية للفنان واعربت بانها لم تكن سعيدة باستضافه لها .

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة