حنان ترك : زوجي تركني بسبب حرصي على التدين



أكدت الفنانة حنان ترك على أن دينها وأخلاقها ومجتمعها يرفض القول الشائع في الوسط الفني بأن الممثل "يعمل كل حاجة"، لافتة إلى أنها ظلت في صراع سبع سنوات مع نفسها ما بين ارتدائها الحجاب وما بين عملها الفني الذي تعشقه .

وقالت حنان لبرنامج "أنا" الذي يقدمه عمرو الليثي وتم بثه الأربعاء على فضائية "دريم2"، إن وفاة والدها أفقدها الأمان لفترة معينة، ولكن زوجها وعائلته في هذه الفترة احتضنوها بشكل مثالي، الأمر الذي أعاد الأمان اليها من جديد.

وأكدت على أنها في السابق لم تكن تنام جيدا بسبب كثرة تفكيرها في كل جوانب حياتها الشخصية، ولكنها في السنوات الخمس الأخيرة اصبحت تنام بصورة منتظمة لأنها تصالحت مع نفسها.

الحجاب في حياة حنان ترك

وانتقلت ترك للحديث عن الحجاب في حياتها، وتأثيره الشخصي عليها، حيث ظهر التأثر الشديد عليها عندما سألها الليثي عن الدافع وراء ارتدائها الحجاب، فأجابت والدموع في عينيها: "الدافع احساسي انك بتاخد بلا مقابل .. أنا با أنام وأصحى ألاقي نفسي با أتكلم وأشوف وأشم وآكل وبعمل كل حاجة .. طيب شكرا يا رب اقولها ازاي؟؟".

مؤكدة أن حجابها مصدر أمان كبير لها: "مافيش أي أمان في الدنيا الا شنطة سفرك اللي بتحضرها ... وأنا شخصيا طماعة ما أقدرش ألاقي حد في الفردوس الأعلى وأنا تحت لسة".

وفي ردها على سؤال ما اذا كانت تخاف من الموت أم لا قالت: "مقدرش أقولك لا لأن الدنيا لسة في قلبي .. أعرف ناس ما بيخافوش من الموت ونفسي أوصلهم".

ونفت حنان أن يكون اصدقائها تخلوا عنها لأنها ارتدت الحجاب، مشيرة الى وجود قلة من الناس هم الذين تخلوا عنها لأنهم رأوا أنها أصبحت معقدة، كما نفت تعرضها للخيانة من أي صديقة لها .

زواجها وأسباب انفصالها

وعن زواجها الأول برجل الاعمال "خالد خطاب" وأسباب انفصالها، ذكرت ترك أن العطش الذي كان بداخلها ورغبتها التعمق في أمور الدين جاء على حساب بيتها وأبنائها، وزوجها عندما وجدها بهذا التشدد في الدين اعتبر أن الحياة معها أصبحت مستحيلة.

وأضافت أنه في اختيارها لزوجها الثاني وضعت معايير دينية للموافقة على الارتباط به أهمها أن يكون فقيها لكي يعلمها أمور دينها بشكل أعمق، ولكن الزواج معه لم يستمر وانفصلا بعد ستة أشهر، منوهة الى أن مسألة القبول بالزوجة الثانية هي مسألة ثقافة، وأنها كانت الزوجة الثانية لزوجها الثاني "ابومحمد" .

في نهاية الحلقة طلب الليثي من حنان كتابة رسالة عن نفسها فكتبت: "أنا أمَة الله على الأرض .. اللهم كما جعلتني من مشاهير أهل الأرض أتمنى أن أكون من مشاهير أهل السماء".



المصدر : الفن أون لاين

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة