يطعن زوجته حتى الموت بسبب صورها على الإنترنت



شهدت قرية الجمهود التابعة لمركز الفشن ببنى سويف جريمة قتل بشعة راح ضحيتها ربة منزل، بعد أن انهال عليها زوجها المزارع طعناً بالسكين إثر مشادة حدثت بينهما، عندما اكتشف وجود صورها ومقاطع فيديو لها على الإنترنت فأرداها قتيلة فى الحال.

تمكن فريق البحث برئاسة العميد زكريا أبو زينة رئيس البحث الجنائى بإشراف العميد رضا طبلية مدير المباحث الجنائية من القبض، وتم تحرير محضر رقم 5449 لسنة 2010 إدارى مركز الفشن، وأحيل للنيابة، حيث اعترف بإقدامه على قتل زوجته بعد أن اكتشف خيانتها له مستخدماً سكين المطبخ، وأمر المستشار حمدى فاروق المحامى العام لنيابات بنى سويف بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

تلقى اللواء أحمد شوقى أبو زيد مدير أمن بنى سويف بلاغاً من قسم شرطة الفشن بمصرع س.ج.ح. ( 38 سنة) ربة منزل إثر طعنات نافذة بأنحاء متفرقة من الجسم، وكشفت تحريات الرائد وليد طاحون رئيس مباحث مركز الفشن أن وراء ارتكاب الواقعة زوج القتيلة ويدعى س.ع.أ. ( 43 سنة)، وأن سبب ارتكاب الحادث عندما اكتشف المزارع بعد عودته من عمله بدولة ليبيا خيانة زوجته، بعدما أخبره بعض أقاربه بأن زوجته شوهدت صورها على شبكة الإنترنت، وبعد أن تأكد الزوج من وجود بعض الصور ومقاطع الفيديو لزوجته على الإنترنت، قرر التخلص منها واعترف تفصيلياً بارتكابه الجريمة، وأرشد عن السكين المستخدم فى الحادث دفاعاً عن شرفه.

تم القبض عليه وإحالته للنيابة العامة التى قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق بإشراف المستشار حمدى فاروق المحامى العام لنيابات بنى سويف، وتقرر انتداب الطبيب الشرعى لمعرفة سبب الحادث، وحبس الزوج أربعة أيام بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

هناك تعليق واحد :

  1. ضيعت حياتها وحياتك بالوهم الذي تسميه شرف من منطقك
    ما هكذا يكون النبل وتطهير الشرف

    خسئت وخسأ من هم على شاكلتك

    ردحذف

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة