عامل رخام يقتل محامية للاستيلاء على ثمن عقارها



اتفقت مع عامل رخام على تشطيب عقارها، فاستدرجها إلى مكان مجاور لورشته وقتلها طمعا فى أموالها ثم وضعها فى برميل وألقاها فى الرشاح، فتم القبض عليه وأخطرت النيابة للتحقيق.

البداية كانت بتلقى اللواء أسامة المراسى مساعد وزير الداخلية ومدير أمن 6 أكتوبر إخطارا من الرائد أسامة عبد الفتاح رئيس مباحث قسم شرطة كرداسة يفيد تلقيهم بلاغا من "سامى . ع . م"، 38 سنة، مزارع، يفيد عثوره على جثة سيدة داخل برميل وبداخله شيكارتين من الجبس الصلب ملقاة فى رشاح المجارى أمام كوبرى ناهيا بكرداسة.

تم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء أحمد عبد العال مدير الإدارة العامة لمباحث 6 أكتوبر ومن التحريات الأولية تبين أن الجثة لسيدة فى العقد الرابع من العمر قمحية البشرة طولها حوالى 160 سم، ومتوسطة الجسم ترتدى قميص نوم أسود × بنى اللون وبدون ملابس داخلية وحافية القدمين، وبمناظرة الجثة تبين أنها فى حالة تعفن والشعر منزوع ومتـآكلة الأطراف.

وبإجراء التحريات توصلت إلى تحديد شخصية المجنى عليها وتبين أنها تدعى "منى . م . ع، 40 سنة محامية " ومقيمة عزبة العسيلى – برك الخيام بكرداسة.

وأضافت التحريات أنها متغيبة عن مسكنها من 2 أغسطس الجارى ومحرر عن ذلك المحضر رقم 4785 إدارى مركز كرداسة لسنة 2010.

وتبين أنها تمتلك عقار مساحته 63 مترا مربعا، البيت مكون من طابق واحد كائن بعزبة العسيلى بكرداسة، وأنها استعانت بشخص يدعى "ياسر . ر . ح، 28 سنة، عامل رخام" ومقيم عزبة العرب بكرداسة فى إنهاء أعمال تشطيبات عقارها وبيعه، إلا أنه استدراجها إلى عقار مجاور لورشته، وقتلها ثم استولى على المبلغ المالى ثمن ذلك العقار.

تم القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بأنه تربطه علاقة بالمجنى عليها منذ عام تطورت إلى زواج عرفى إلا أنها هددته بافتضاح أمره فعقد العزم والنية على قتلها والاستيلاء على ما بحوزتها من مال، فقام باستدراجها إلى عقار تحت الإنشاء مجاور للورشة محل عمله وعلى إثر ذلك قام بصدم رأسها بالطبقة الأسمنتية فى الأرض وكتم أنفاسها بيده حتى فارقت الحياة، ثم وضعها داخل برميل بداخله شيكارتين من الجبس الصلب وبعض المخلفات وتخلص منها بالرشاح.

أرشد المتهم عن المبلغ المالى المستولى عليه وقدره ستون ألف جنيه مصرى، بالإضافة إلى هاتف محمول ماركة موتورولا سى 117، وتم تحرير محضر له وأخطرت النيابة للتحقيق.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة