صابرين : خفت من فشل "شيخ العرب همام" لمعصيتي الله فيه



اعترفت الممثلة صابرين بأنها كانت تخاف على فشل مسلسل "شيخ العرب همام" بسبب علمها أن ارتدائها للباروكة مخالف للدين، وأنها كانت على علم بأن "السكاكين" تنتظرها لمهاجمتها على دور "صالحة" بالمسلسل.

قالت صابرين: "كنت متوقعة الضجة المثارة الآن بسبب ارتدائي باروكة في المسلسل، كما كنت خائفة من عقاب ربنا، لأني على علم أني أرتكب ذنبا واستحق عليه عقاب الله، وخفت من فشل العمل بسبب معصيتي لله، لكن الحمد لله العمل نجح، وهو يعد مؤشرا على رضاء الله عني، ويعلم أن نيتي خير، وأن هذا هو العمل الذي أحبه، فأنا قست الأمر بهذه الطريقة"، حسب صحيفة "الدستور".

وأضافت صابرين أن حجاب رأسها لن يمنعها من القيام بالأدوار التي تتمناها، ولكن ما يمنعها هو حجابها الداخلي، فقالت: "أمتلك طاقة لولا الدين والعيال والأسرة والبيت، لكنت قدمت أدوارا فاجرة، فكنت أتمنى تقديم شخصية (شفيقة) في (شفيقة ومتولي) وبالفعل المخرج حسني صالح عرضه عليّ، ولكني رفضت، لأني قطعت عهدا على نفسي بألا أقدم ما يخدش الحياء، وإلا كنت قدمت (تحية كاريوكا) بعد (أم كلثوم)".

واستكملت: الموضوع ليس له علاقة بالحجاب، فأنا ما يكتفني هو الحجاب الداخلي وليس (الإيشارب) الموجود على رأسي، بدليل أني لم أقدم ما يخدش الحياء قبل الحجاب، فأنا أخاف من 4 (اللي خلقني، واللي متجوزني، واللي مخلفني، واللي مخلفاهم).

كما تابعت: لا أتحدث بلسان المحجبات لأني بعدما ارتديت الباروكة ابتعدت عن الحجاب، فأنا أتحدث بلسان الالتزام، فأنا لست مهتمة بنقد أو هجوم، ما يهمني أني انتصرت، فمصر أحرزت جون!.

مسلسل "شيخ العرب همام" تأليف عبد الرحيم كمال وبطولة يحيى الفخراني، ويشارك في بطولته صابرين وريهام عبد الغفور وعمر الحريري ومحمود عبد المغني وباسم سمرة، وتدور أحداثه حول الشيخ همام، الذي كان زعيماً لقبيلة "هوارة" الشهيرة في جنوب الصعيد، ويعرض المسلسل تفاصيل حياة هذا الرجل الذي ذكره التاريخ وأجواء جنوب الصعيد في ذلك التوقيت.



المصدر : فى الفن

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة