دينا فؤاد : خبرتى المحدودة أرهقتنى فى "العار"



أكدت الفنانة دينا فؤاد أن شخصية رشا التى تجسدها ضمن أحداث مسلسل «العار» تشكل خطا مختلفا فى مشوارها الفنى، حيث تقول: «رشا التى تتسم بالاستفزاز والاستغلالية ورؤيتها لزوجها سعد على أنه مجرد بنك فقط، تمثل بالنسبة لى نقيض أى شخصية قدمتها من قبل سواء فى «الدالى» أو «أفراح إبليس»، لأنها بنت شعبية ومستغلة، وبالتالى تختلف عن ملامح البنت الهادئة أو الرومانسية التى جسدتها من قبل».

وأضافت: «تلك الشخصية تمثل تمردا بالنسبة لى على ملامح الفتاة الأرستقراطية، ولقد واجهت صعوبات كثيرة فى أدائها، لأنه لابد أن أظل ممسكة بكل خيوط الشخصية على مدى أيام تصوير المسلسل، وهذا مثّل لى صعوبة بالغة لأنى لا أمتلك الخبرة الكافية التى تؤهلنى لذلك».

وقالت دينا: «حتى لو شخصية رشا قد سبق تقديمها من قبل فى فيلم «العار» فكنت سأجسدها حتما لأنها جديدة علىّ، ولكن الحمد لله لم توجد رشا فى الفيلم وهو ما أبعدنى عن المقارنة».

وعن التطورات التى ستشهدها شخصية رشا فى المسلسل، قالت دينا: «بعد كل هذا الجبروت سينخفض الخط البيانى لها، وستعانى من الذل والانكسار والمهانة». ومن جهة أخرى، عبرت دينا عن سعادتها من خروج الجزء الثالث من مسلسل الدالى خارج رمضان لأن ذلك أبعده عن (زحمة المسلسلات).



ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة