انقذوا عمرو ذكى من سطوة الاعلام



عمرو زكي : أنا لو يهودي الإعلام سيعاملنى جيداً - "أنا خلاص زهقت من التحرش والتربص بى"- واللقطات التليفزيونية مخلوقة علشان أتعاقب بها

فتح عمرو زكي مهاجم الزمالك ومنتخب مصر النار على الإعلام بعد التركيز على انفعالاته داخل الملعب أثناء المباريات ووصف الإعلام بأنه يعامله مثل اليهود .

وقال زكى في تصريحات تلفزيونيه " أتمنى أن يبتعد الإعلام عنى لان مايحدث معي ظلم وحرام ويدل على ان هناك تحرش تربص من الإعلام ضدي , أنا اشعر أن الإعلام يعاملني معاملة "اليهود" في مصر!!!.

وأضاف زكى " لم اعترض بشكل غير لائق على الحكم، ولكني كنت في لحظة انفعال عندما وجّه لي فهيم عمر إنذارا، بعد تدخّل عادي على لاعب سموحة، وهو ما أثار حفيظتي، ومع ذلك فقد تمالكت أعصابي".

وأضاف زكى وسائل الإعلام تحاول أن تثير المسئولين في اتحاد الكرة تجاهي، وأشعر أنهم يتصيدون لي الأخطاء بصورة غير مفهومة، ولا أعرف السر وراء هذه الاتهامات المتكررة".

ورفض "عمرو" الرد على أن لجنة الانضباط ستقوم بمناقشة الواقعة، وقد يتم اللجوء لبعض اللقطات التليفزيونية من أجل إصدار قرار، إلا أنه تساءل: "لماذا مع عمرو زكي تحديداً يتم اللجوء للكاميرات واللقطات التليفزيونية؟!

وقال "زكي": "إذا شاهدنا مباريات الدوري المصري كلها ستجد أن أي لاعب يحصل على إنذار أو حتى فاول يقوم بالانفعال والاعتراض على الحكم، ومع ذلك لا تتم معاقبة أي لاعب سوى عمرو زكي".

وأتم حديثه بأن "حكم اللقاء كان قريباً مني، ولو اعترضت عليه بصورة غير لائقة سيكتب ذلك في تقريره".

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة