التحقيق مع أردني اغتصب ابنته 20 مرة



بدأ مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى في الأردن التحقيق بقضية إقدام أحد الأشخاص على إغتصاب إبنته القاصر تحت تهديدها بالقتل.

وقال مصدر قضائي أردني الإثنين إن المدعي العام أسند لوالد الفتاة (37 عاما) تهمة الإغتصاب المقترن بفض غشاء البكارة مكرر 20 مرة. كما أسند تهمة مواقعة انثى لم تكمل الخامسة عشرة لشخص آخر قام بإغتصابها بعد هربها من المنزل.

وأوضح أن الفتاة تعيش حياة أسرية مفككة فوالدتها مطلقة من والدها ولهذا فانها تعيش مع عماتها في منزل والدها الذي اعتاد على تناول الحبوب المخدرة والمشروبات الروحية.

وتابع انه قبل أربعة أشهر قام الأب بالدخول إلى غرفة ابنته ومارس معها الجنس تحت التهديد بالقتل والضرب وكرر فعلته هذه في عدة أماكن متعددة خلال 4 اشهر تقريبا كان خلالها يهدد الفتاة بقتلها اذا أخبرت أحدا مما دفعها إلى السكوت.

واضاف المصدر إن الفتاة قررت الهروب من المنزل حيث التقت بأحد الاشخاص الذي هو الآخر قام بمواقعتها مواقعة الازواج وبعد فترة من الزمن حملت الفتاة وقامت باجهاض نفسها بتناول حبوب مجهضة حيث كانت في الشهر الثالث من الحمل.

وأثناء مسير الفتاة بأحد شوارع عمان أوقفتها دورية شرطة وسألتها عن هويتها فسردت الفتاة للدورية ما حدث معها حيث تمت ملاحقة الأب والشخص الآخر وجرى ايداعهما القضاء.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة