بالصور: هيفاء وهبي تتألق في زفاف طارق أبو هشيمة












شهد فندق "دوست" بالتجمع الخامس، واحدة من أجمل الليالي حيث التقى فيها نجوم عالم الفن وعالم السياسة ليحتفلوا بزفاف المستشار طارق أبو هشيمة وكيل النائب العام ونجل اللواء حمدي أبو هشيمة وليلي أبوهشيمة، على الشيخة يسرا الفاسي كريمة الشيخة فاطمة الفاسي والشيخ شمس الدين الفاسي.



حضرت الحفل مجموعة كبيرة من نجوم الفن والمجتمع، كان على رأسهم النجمة اللبنانية هيفاء وهبي وزوجها أحمد ابو هشيمة، شقيق العريس، ورافقها في الحفل المطربة شيرين والمغربية سميرة سعيد، وشقيقتها مها يسري، الى جانب الاعلامي وائل الابراشي، ومجدي الجلاد ، والفنانة نادية الجندي، والمنتج محمد حسن رمزي والقبطان مراد حلمي و حرمه.



كذلك شهد الحفل حضور عدد من السفراء ونجوم السياسة جاء في مقدمتهم رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشعب مصطفى الفقي ، والسفير المغربي بالقاهرة محمد فرج الدوكالي و حرمه، والسفير الفلسطيني منذرالدوجاني وحرمه.


أحيا الحفل المطرب محمد حماقي، وتبادلت هيفاء وشيرين وسميرة الغناء معه، وقدموا للعروسين مجموعه رائعة من الدويتوهات الغنائية.

جدير بالذكر ان الشيخة فاطمة الفاسي كانت قد احتفلت منذ فترة قصيرة بزفاف ابنتها على طارق ابو هشيمة في المغرب بحفل زفاف على الطريقة المغربية، الا انها أردت ان تعيد تنظيم الزفاف مرة أخرى في القاهرة حتى يتمكن أصدقاء وأقارب العروسين، المتواجدين بمصر من الحضور.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة