تايوانية تعانق عشرة آلاف شخص لنشر الحب






أطلقت فتاة تايوانية حملة عناق مجانية امس الاحد تهدف من خلالها إلى معانقة عشرة آلاف شخص من الغرباء في غضون ثلاثة أشهر لنشر الحب.
وأطلقت ييه جو لينغ (23 عاما) حملتها في محطة سكك حديد تايبيه¡ وحمل أصدقاؤها لافتات ودعوا المارة إلى قبول معانقة ييه. وقد عانقت ييه نحو 700 شخص من الغرباء امس الاحد.

وكان بعض الركاب فروا تجنبا لعناقها وسخر البعض منها¡ غير أن الكثيرين غيرهم ـ من التايوانيين والأجانب ـ قبلوا عناقها بابتسامة عريضة. وبعد العناق¡ أعطت ييه الشخص الذي عانقته بطاقة صنعتها بنفسها تحمل صورتها وكلمات هي: شكرا للسماح لي بالدخول في حياتك .. وشكرا لك لدخول حياتي.

يذكر أن ييه عاملة في مصنع سيراميك في ينجكو بالقرب من تايوبيه. وسبق أن شاركت في مسيرة عناق مجانية اجتذبت أكثر من سبعة آلاف شخص لتبادل العناق. وقالت ييه لوكالة الأنباء الألمانية 'د.ب.أ'¡ 'لقد تأثرت بدفء الحدث¡ لذلك قررت أن أترك عملي لأعانق عشرة آلاف من الغرباء'. وقالت: 'خلال تلك الأشهر الثلاثة سوف أمنح عناقا مجانا¡ بينما أخطط لمستقبلي'.

وانطلقت حملة العناق المجانية في سيدني عام 2004 من جانب استرالي كنيته خوان مان. وكان الهدف من ذلك هو إظهار التعاطف إزاء الغرباء لجعلهم في حالة أفضل.

وانتشرت حملة العناق المجاني بمرور الأعوام إلى عدة دول

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة