عماد متعب يتوعد بملاحقة المسيئين لخطيبته ملكة جمال مصر




النيابة استدعته بتهمة الاعتداء على مصور صحفي

حذر عماد متعب، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، من الإساءة لخطيبته يارا ناعوم ملكة جمال مصر لعام 2008، وذلك بعد حملة الانتقادات التي اعتبرها اللاعب تدخلا حادا في شئون حياته الشخصية.

وقال متعب في حديثه لقناة الأهلي: "سأعلن خطبتي رسميا بعد عيد الفطر المبارك، وسبق أن تقدمت لقراءة الفاتحة مع أهل ناعوم، ولا أجد سببا مقنعا للهجوم الكبير الذي تعرضت له في وسائل الإعلام، فأنا أحضرت خطيبتي أمام 80 ألف مصري في استاد القاهرة، وأمام كاميرات التليفزيون لأنني لا أقوم بشيء خطأ".

وتوعد مهاجم الأهلي منتقديه قائلا: "سأقوم بملاحقة كل من يقوم بالإساءة لخطيبتي يارا ناعوم، فهذه حياتي الخاصة ولا يجب لأي أحد التدخل في شئونها، طالما لا يتعارض مع عمله ومصلحة نادي الأهلي".

كانت تصريحات متعب أثارت لغطا بين الصحفيين الرياضيين، خاصة بعد أن قال إنه "سيضع حذاءه في فم من يتدخل في شئونه الخاصة على صفحات الجرائد".

وتسبب هذا الأمر في حالة من الغضب، وقيام رابطة الصحفيين الرياضيين بالاعتراض الرسمي على تصريحات متعب، ومخاطبة النادي الأهلي للتحقيق مع اللاعب بشأن التصريحات التي قالها في حق الصحفيين، مع مطالبته بالاعتذار الرسمي، وأن يقر بخطئه في حال إدانته.

ومع كثرة الضغوط على متعب لتقديم اعتذاره، قال اللاعب: "تصريحاتي السابقة كانت موجهة للقلة المتطفلة التي تدخلت في حياتي الشخصية، ولا أمانع من تقبل النقد البناء الذي يهدف للمصلحة، وأكرر احترامي وتقديري لجميع وسائل الإعلام والصحفيين".

وتم استدعاء متعب للنيابة بعدما تقدم أحد المصورين الصحفيين ببلاغ ضد مهاجم الأهلي، يتهمه بالاعتداء عليه خلال مباراة الأهلي وشبيبة القبائل في أبطال إفريقيا، لأنه حاول فقط تصوير اللاعب مع يارا ناعوم.





المصدر : ايجى نيوز




ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة