مارسوا معها الرذيلة ثم رفضوا دفع المقابل



اتفق 4 أشخاص مع ربة منزل على ممارسة الرذيلة معها مقابل مبلغ مالى كبير، حيث أخذوها إلى منطقة نائية فى منشأة القناطر بمحافظة السادس من أكتوبر، وعاشروها لعدة ساعات، وعندما طلبت منهم المبلغ تعدوا عليها بالضرب وأصابوها بجروح ثم أوثقوها بالحبال وألقوا بها فى أسفل كوبرى الرزقة..

كان اللواء أسامة المراسى مساعد وزير الداخلية ومدير أمن السادس من أكتوبر تلقى بلاغا من أهالى منشأة القناطر، يفيد عثورهم على سيدة فى حالة إعياء شديدة أسفل كوبرى الرزقة مكبلة اليدين والقدمين ومصابة بجروح، وحالتها الصحية سيئة.

انتقل فريق من أجهزة المباحث بإشراف اللواء أحمد عبد العال مدير الإدارة العامة لمباحث 6 أكتوبر ومحمد أبو زيد مدير المباحث الجنائية إلى مكان البلاغ، وتبين أن السيدة تدعى "فريال.م" 50 سنة" ربة منزل، والسابق اتهامها فى ثلاثة قضايا متنوعة آخرها القضية رقم 4370 لسنة 2008 مخدرات والمشهور عنها مخالطة الرجال.
تم تشكيل فريق بحث وتمكن من تحديد هوية المتهمين وهم "حماد.ح" 33 سنة" عامل، والسابق اتهامه فى العديد من القضايا، و"رجب.س" 34 سنة، حلوانى، و"على.ع" 39 سنة" موظف، و"أحمد.ف" 33 سنة" سائق.

تم إعداد الأكمنة والقبض على المتهمين الأربعة بعد ساعات من ارتكابهم للواقعة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم لها، مؤكدين أنهم على دراية بأن المجنى عليها كثيرة مخالطة الرجال فأوهموها بإعطائها مبالغ مالية كبيرة من أجل تحقيق نزواتهم، وما أن أشبعوا رغباتهم رفضوا دفع المبلغ المتفق عليه، وعندما هددتهم بفضح أمرهم تعدوا عليها بالضرب واستولوا منها على مبلغ 600 جنيه وهاتفها المحمول.

تم نقل المجنى عليها إلى مستشفى أوسيم المركزى وتحرير المحضر رقم 13485 لسنة 2010 بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة