حلمي بكر : أصالة ناكرة للمعروف رغم إنها عاشت فى بيتى



حلقة برنامج المذيع طونى خليفة "بلسان معارضيك" والتى استضاف فيها الموسيقار حلمى بكر تميزت بالتصريحات الساخنة.

معروف عن حلمى بكر، أنه صاحب تصريحات جريئة ورأى متميز فى المطربين والمطربات دون مجاملة، بدأت الحلقة بكتابة بكر، لأسماء معارضيه وكانت مفاجأة، حيث قال "معارضينى ومؤيدينى تبدأ أسمائهم بكافة الحروف الأبجدية"، واستطرد "كما زاد عدد المؤيدين بعد أن قدمت برنامج "صوتين وغنوة" حول الموسيقى وعلم الصوت.

وأضاف هناك عدد من الصحفيين المعارضين لى ومنهم أمجد مصطفى، وهو صديق ومعارض فى نفس الوقت وكذلك عمرو دياب الصديق أحياناً والمعارض كثيراً، والناقد فؤاد معوض، وأصالة "لأنها نسيت أننى سبب فى شهرتها"، وأحمد العريان الذى أصبح صديقاً لى بعد مشكلة، والمطرب أبو الليف.

وأضاف رداً على تصريحات المطربة أصالة والتى قالت عنه إنه "كومبارس"، أصالة لا تعتبر شيئاً وحاولت تجميل صورتها ووضعها على خريطة المطربات، مشيراً إلى أنه هو الذى رفض التعامل معها، ووصفها بـ"ناكرة المعروف"، رغم أنها كانت تقيم فى منزله فى بداية ظهورها على الساحة الغنائية.

وعن رأيه فى المطرب الشعبى أبو الليف، قال: إن صوته جيد ومقاماته سليمة، كما نفى أن يكون قد تقاضى أموالاً من المنتج محسن جابر للهجوم على عمرو دياب، وقال "لم يهاجم عمرو دياب لصالح تامر حسن".

وأضاف، أن وصفه لعمرو دياب بالمغنواتى ليس تقليلاً من شأنه ولكنها لغة عربية، وهى توظيف لمهنة المطرب، وأضاف بأن تامر حسنى مطرب ولكنه ليس أفضل من عمرو دياب فهو تاريخ وخبرة.

وعن حياته الشخصية، أكد بكر أنه تزوج فتاة أصغر منه بأربعين عام لكنها تحبه لدرجة الغيرة عليه، حيث لم يكن متصابياً فى يوم من الأيام، وزيجاته السبع الماضية انتهت لعدة أسباب كان من بينها تدخل أصالة فى حياته الشخصية.

كما نفى شائعة زواجه من اللبنانية هيفاء وهبى، وقال "لا أتمنى الزواج من هيفاء وهبى فهى لا تليق بى".



المصدر : اليوم السابع


ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة