يحبس زوجته ويعذبها حتى الموت لنشرها ملابسها الداخلية بالعريش



شهدت محافظة شمال سيناء مأساة كبيرة بعد أن قام احد الباعة الجائلين بالعريش بحبس زوجته وتعذيبها حتى الموت عقابا لها على قيامها بنشر غسيل المنزل على المنشر متضمنا ملابسها الداخلية.

ترجع أحداث الواقعة إلى نحو أكثر من شهر ونصف حيث قام أحد الباعة الجائلين ويدعى صلاح إبراهيم أبو عيداة "28 سنة" فلسطيني الجنسية ومقيم بحي الكرامة بمدينة العريش بحبس زوجته غادة إبراهيم عبد المنعم "16 سنة" وتعذيبها بعد أن نشرت الشهر قبل الماضي ملابسها الداخلية على منشر المنزل الكائن بمنطقة زراعية جنوب مدينة العريش.

وكشفت التقارير الطبية أن الزوج قيد زوجته بالحبال وربطها بالسرير بعد أن جردها من كافة ملابسها ومنع عنها الطعام والشراب لفترات طويلة، وزاد من تنكيله لها بأن أطفأ السجائر في أنحاء متفرقة من جسدها حتى ظهرت تقيحات وتقرحات وجروح وبثور بجسدها وظهور أثار فطريات وتعفن شديد بأماكن التقيحات والجروح.

وأبلغ الزوج حماته بأنه كان "يؤدب" زوجته وأن حالته الصحية ساءت، فتوجهت الأم لترى ابنتها فأصيبت بصدمة شديدة وحالة من الذهول مما جرى لأبنتها، وقامت بنقلها إلى مستشفى العريش العام إلا أنها لفظت أنفاسها قبل أن تصل للمستشفى.

واشتبه الأطباء في أن الوفاة غير طبيعية، وأخطروا الرائد أحمد داوود رئيس مباحث قسم أول العريش، وتحرر محضر بالواقعة رقم بالواقعة رقم 2084 جنايات قسم شرطة أول العريش، وأخطرت النيابة للتحقيق وأمرت باستدعاء الأطباء والزوج ووالدة القتيلة.

ووجهت النيابة برئاسة المستشار أشرف عبد الرحمن مدير نيابة شمال سيناء تهمة القتل العمد والضرب الذي أفضى إلى الموت إلى الزوج، وبالكشف عن صحيفة المتهم الجنائية تبين أنه مسجل خطر وسبق اتهامه في عشر قضايا سابقة متنوعة مابين ضرب ومخدرات وقضايا أخرى.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة