علياء حسني: اختصرت الطريق إلى الشهرة بالغناء مع تامر



أبدت المطربة الصاعدة علياء حسني سعادتها الشديدة بالتعاون مع النجم تامر في إحدى أغنيات ألبومه الأخير، والمشاركة بالغناء في إحدى حفلاته.

قالت علياء في حوار مع صحيفة "عين" أن العلاقة الأسرية التي تربطها بالفنان تامر حسني كانت السبب وراء أول معرفة لها، وتعاونهما في أغنية "يوم ورا يوم".

وأضافت أن تامر حسني في أحد الأيام فاجأها بطلبه منها أن يقوم بغناء هذه الأغنية داخل الاستديو الخاص به داخل منزله، وظهرت الأغنية كما سمعها الناس في ألبوم "اخترت صح"، على حد قولها.

وأكدت علياء أنها لم يسبق لها أن قدمت أي عمل غنائي قبل أغنية "يوم ورا يوم"، ولكن تامر حسني نصحها بأن تركز في الغناء حتى تصبح "تامر حسني البنات". وتابعت بأنه نصحها أن تكون اختياراتها وتصرفاتها مع الجمهور جيدة، لأن مصر بحاجة إلى أصوات نسائية، حيث أن الموجودين حاليا عددهم محدود.

وأكدت علياء أن الظهور مع تامر حسني في إحدى حفلاته وضعها في منتصف الطريق الغنائي بدلا من ان تبدأه من الصفر، ووفر عليها 50% إذا لم يكن 100 % من مشوارها الغنائي.

علياء حسني أكدت أنها لم تتفق بعد على الخطوة القادمة لها إذا كانت ستجهز ألبوم أم لا وهذا لأن الوقت مازال مبكرا كما قالت، وهي في انتظار أن ينتهي تامر من جولاته الفنية حتى تستشيره في مستقبلها، لانه من المؤكد أنها ستستعين به كشاعر وملحن في الألبوم.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة