مروة: صدري لن يظهر بالأفلام منعا للتحرش



أكدت الفنانة اللبنانية مروة، أن دور الراقصة الذي ستقدمه في فيلم “بونسواريه” مختلف تماما عن دورها في فيلم " حاحا وتفاحة "، وأن بدل الرقص التي سترتديها في الفيلم الجديد لن يظهر فيها "صدرها"منعا للتحرش كما حدث في واقعة التحرش الشهيرة بي.

وقالت مروة أنها ستظهر في فيلمها الجديد "بونسواريه"، بشكل مختلف تماما عما تعوّد عليه جمهورها، وعلى الرغم من أنها سوف تؤدي دور راقصة، فإنها سوف تراعي ألا تكون بدل الرقص التي ترتديها مكشوفة أو خادشة للحياء، مثل التي ارتدتها في فيلم " حاحا وتفاحة ".

وكيف تكون بدل الرقص محتشمة، خاصة عندما ترتديها مروة، المعروفة بالتحرر جداً في ملابسها؟ سؤال آخر للمجلة، أجابت عنه الفنانة اللبنانية بقولها "نعم أنا متحررة في ملابسي، ولكني في الوقت نفسه ملتزمة بالاحتشام، وأرفض تصنيفي كممثلة في أدوار الإغراء؛ لأني قدمت الرقة كلها في فيلم «دكتور سيليكون» والأكشن المميز في فيلم «مهمة صعبة» والفتاة المحجبة في فيلم «أحاسيس» وأظهرت فيه إمكانياتي كممثلة دون الاعتماد علي الشكل، وبالتالي أنا متنوعة وأرفض تصنيفي وحصري في تعريف واحد".

وذكرت مروة أنها لا تخجل من تقديم دور راقصة، وأنه لو تم عرضه عليها 100 مرة، فسوف تؤديه بكل سرور، على أن تراعي تقمصه في كل مرة بشكل مختلف!

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة