سيلين ديون تنجب توأما بعد ست محاولات فاشلة


سيلين ديون تنجب توأما بعد ست محاولات فاشلة من التلقيح الصناعى

بعد ست محاولات فاشلة من التلقيح الصناعى نجحت أخيرا المطربة الكندية الأصل سيلين ديون فى ولادة توأم وقد نقل موقع مجلة "بيبول" التفاصيل عن المتحدث باسم المغنية الكندية حيث أكد على أن سيلين ديون قامت بوضع توأما ذكرا فى ولاية فلوريدا بعد أن خضعت لست محاولات فاشلة من التلقيح الصناعى حتى تستطيع الإنجاب للمرة الثانية، حيث إنها أنجبت للمرة الأولى رينيه تشارلز وهو حاليا فى التاسعة من عمره من خلال عملية تلقيح صناعى.

ويذكر أن سيلين ديون نشأت فى قرية كندية ريفية لتصبح نجمة عالمية فى عالم الغناء، وحققت شهرتها العالمية بعد غنائها لأغنية فى فيلم ديزنى "الجميلة والوحش"، وهو ما أهلها للحصول على جائزة الأكاديمية وجائزة جرامى، وحصلت بعدها على جائزة الأكاديمية لأفضل أغنية حقيقية، عن الأغنية التى غنتها فى فيلم تايتانيك.
وقد غنت ديون من قبل على مسرح برنامج "ستار أكاديمى" مع زوجها رونيه أنجيلى مديرتنفيذى لهذا البرنامج وقالت ديون أمام المشاهدين "نأمل فى أن نرزق بطفل ثان، وإذا تحققت أمنيتنا هذه، فإننا سنكون فى غاية السعادة".

يذكر أن زوجها رينيه إنجليل من أسرة دمشقية سورية هاجرت إلى كندا، ويتحدث اللغة العربية بطلاقة ويكبرها بـ26 عاما، ويتولى حاليا الإشراف على جميع أعمالها الفنية.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة