"جزمة رمسيس" أحدث وسيلة للدعاية






لجأ أحمد عبده، بائع أحذية بميدان رمسيس، لوسيلة مبتكرة لترويج بضاعته وتمييزها عن باقى المنافسين له على الرصيف، حيث صنع جزمة ضخمة وأطلق عليها "جزمة رمسيس"، والتى أثارت انتباه جميع المارة.

أحمد عبده 31 عامًا صاحب "جزمة رمسيس" يقول: فكرت فى صناعة جزمة يصل طولها إلى أكثر من 80 سنتيمترًا فى ورشته الصغيرة بمنطقة الحسينية بباب الشعرية، لتصبح علامة مميزة لى".

وأشار عبده إلى أن أغلبية المحلات الكبرى أعجبت بطريقته الجديدة للترويج لأحذيته وأصبح الفرش الذى يبيع عليه بضاعته بمثابة مزار سياحى، الذين يتجمعون حوله لالتقاط صور للجزمة، التى اشتهرت بجزمة رمسيس، مضيفًا: "الكثير من السياح عرضوا على المال لشرائها ولكنى رفضت لأنى أعتبرها مصدرًا للدعاية لا يقدر بثمن" .

يقول عبده إنه عندما يرى أحد الصينيين ممن يعجبون
بـ"جزمة رمسيس" ينادى عليهم قائلاً "صناعة مصرية مش صينى"، مضيفًا:" أنا حاسس إن ربنا جعلها لى سبب علشان أتميز بيها عن الكل".

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة