توأم ميلودي: سنكرر أسطورة حسام وإبراهيم ولكن في الغناء




تحول اتجاه التوأم نور ونجلا من عالم الإعلانات إلى عالم الفن والغناء، فالتوأم الذي أشتهر عبر جملة " إحنا بنعمل كل حاجة مع بعض " ضمن حملة قناة ميلودي الشهيرة، حيث قررا احتراف الغناء وإطلاق أول البوم لهما من إنتاجهما الخاص ومن المقرر صدوره بداية العام الجديد.

وسوف تكون البداية عبر أغنية " حتة واحدة " والتي انتهي التوأم من تسجيلها داخل استوديو صوت الحب بالهرم وهي من كلمات محمد مصطفي والحان احمد يوسف وتوزيع احمد العسال وسوف تشهد الأيام المقبلة تصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب تمهيدا لعرضها في عيد الأضحى المبارك.

التوأم نور ونجلا اللتان اشتهرتا باسم نانا ونونو، أكدا أن قرار احتراف الغناء والتمثيل لم يأتي من فراغ بل جاء بعد تفكير شديد وتشجيع من الأسرة علي خوض التجربة وقد نالتا شهرة عريضة بعد نجاح الحملة الإعلانية التي شاركتا في بطولتها لذا كان القرار باحتراف الغناء خاصة وأنهما يتمتعان بصوت جيد وقررا إنتاج ميني البوم علي نفقتهما الخاصة حتى لا يتحكم فيهما أي من المنتجين الذين يشترطون إبرام عقود طويلة الأجل .

وأشار التوأم أنهما سيحققا النجاح الذي حققه اشهر توأم رياضي في مصر حسام وإبراهيم حسن ولكن علي الصعيد الغنائي والسينمائي ولن ينفصلا فنيا علي الطلاق بل سيطبقا جملتهما الشهيرة .. "احنا بنعما كل حاجة مع بعض ".

وأضافتا أنهما علي الرغم من التشابه الشديد في الشكل بينهما، إلا أنه بالنسبة لعالم التمثيل فان لكل منهما شخصيتها المنفصلة عن الأخرى لذا فقد ينفصلا فنيا في التمثيل أما الغناء فلا لذا فان معظم الأغاني التي وقع اختيارهما عليها سوف تكون عبارة عن دويتوهات مشتركة تتناول قضايا اجتماعية وشبابية مختلفة .

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة