النيابة تأمر بحبس سائق الراقصة دينا



أمرت النيابة العامة بمنطقة النزهة فى القاهرة بحبس سائق الراقصة "دينا" 4 أيام على ذمة التحقيق، بعدما عثرت الشرطة بداخل السيارة على حشيش وزجاجات كحولية إثر تصادمها مع سيارة أجرة فى مطلع كوبرى الطيران بشارع صلاح سالم، ما أسفر عن إصابة أحد ركابها باشتباه فى ارتجاج بالمخ ونزيف بالمعدة .

كما أمرت النيابة بإرسال المتهم إلى مستشفى قصر العينى لتحليل عينات من دمه لبيان ما إذا كانت تحتوى على مواد كحولية من عدمه، وإرسال المضبوطات لمصلحة الطب الشرعى والتحفظ على السيارة وطلب تحريات المباحث حول الواقعة .

وكانت النيابة قد استمعت إلى أقوال المجنى عليه وليد "24 سنة- عامل" والذى أكد أنه أثناء عودته من عمله استقل سيارة أجرة وطلب من سائقها التوقف عند مطلع كوبرى الطيران وعقب توقفه فوجئ باصطدم السيارة التى يستقلها فسقط مغشياً عليه وعقب وقوع الحادث علم أن السيارة خاصة بالفنانة دينا.
وأوضح شهود الواقعة أن السيارة كانت قيادة الراقصة دينا وأنهم شاهدوا مادة مخدرة بداخلها إضافة إلى زجاجات كحولية أسفل المقعد الأيسر الأمامى وذلك عقب ذهابهم لسيارة دينا برفقة شرطة النجدة.

وأنكر سائق الراقصة ويدعى عبد الناصر أمام النيابة صلته بالمضبوطات وقال إنه عقب انتهاء الراقصة من حفل زفاف بفندق شيراتون المطار انطلقا بالسيارة وطلبت منه "دينا" النزول من السيارة لتقودها بنفسها بسبب خلو الطريق فاستجاب وجلس بجانبها حتى اصطدمت بالسيارة الأجرة فى مطلع كوبرى الطيران.

كما أكد أن اعترافه بقيادة السيارة أثناء الحادث جاء بعدما أقنعه مدير أعمال دينا بأن الموضوع لا يتعدى كونه حادث سير ولن يضار جراء الاعتراف .

وقال المتهم إن سيارة دينا اصطدمت بسيارة أجرة فى بداية كوبرى الطيران ففتحت الوسادة الهوائية الخاصة بعجلة القيادة فى وجه "دينا" مشيراً إلى أنه لم يغادر السيارة، بينما سارعت دينا بالنزول من السيارة بعدما أصيب وجهها.

وأضاف عبد الناصر: إنه عقب وقوع الحادث حضر"طارق" مدير أعمال دينا ومكثت بسيارته فترة إلى أن غادرت دينا موقع الحادث بسيارة لا يعلمها، ثم حضرت سيارة الإسعاف ونقلت المصاب، كما حضرت شرطة النجدة وقادته إلى قسم شرطة النزهة حيث تحرر محضر بالواقعة .

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة