"مطربة الفوطة": زوجي يختار رقصاتي



"مطربة الفوطة": زوجي يختار رقصاتي.. ومنتج ألبوماتي مجرد صديق


نفت المطربة المغربية خديجة شفيق المعروفة باسم "ليلا المغربية" والشهيرة بلقب "مطربة الفوطة"، وجود علاقة حب تجمعها بمنتج وشاعر أغانيها الكويتي الشيخ صباح الناصر، مؤكدة أنه مجرد أخ وصديق.


وأكدت -في الوقت نفسه- حبها لزوجها الفرنسي الذي غير اسمه وأشهر إسلامه من أجل الزواج منها، مشيرة إلى أنها تستعين بحسه الفني في اختيارها أعمالها وطريقة لبسها ورقصها في كليباتها، رغم أن عمله في المجال التقني بإحدى الشركات الألمانية الرائدة في الإلكترونيات.


واشتهرت ليلا المغربية بـ"مطربة الفوطة" بعد ظهورها في أحد أغانيها في حمام نسائي ولم تغط جسدها سوى بفوطة، وهو ما أثار ضجة كبيرة ضدها، ولكنها أبدت تقبلها لهذا اللقب، ورفضت أن يتم تصنيفها مع "مطربات العري كليب".


وقالت ليلا -: "الشيخ الناصر أخ وصديق وكتب لي 6 أغنيات في ألبومي الجديد باللهجة الخليجية، وتربطني به علاقة عمل مشرفة، لأنه يؤمن بموهبتي، وتعاونا معا في أكثر من البوم في السنوات الماضية مثل "الحب ديالي" و "ليلا 2007" وبعض الأغنيات السنجل.


وأكدت ليلا أنها ستعود إلى الساحة الغنائية العربية في عيد الأضحى بالبوم غنائي خليجي يتضمن 10 أغنيات جديدة، سجلت كثيرا منها في استوديوهات القاهرة مؤخرا، وعللت تأخير طرح الألبوم نتيجة الأزمات الاقتصادية التي حدثت في سوق الكاسيت العربية من جهة، وقرصنة الألبومات على الإنترنت.


وكشفت المطربة المغربية كواليس حياتها الزوجية والعاطفية، وقالت "تعرفت على زوجي في فرنسا، وهو مثقف فرنسي هاو للفن ويعمل أيضا مهندس إلكترونيات ومدير مبيعات بشركة سيمنس الألمانية، وقد أشهر إسلامه حتى يتزوجني، واسمه فابين ديتشيه أصبح بعد الإسلام فريد دوتفي".

وشددت على أن "الزواج جاء بعد قصة حب عاقلة جدا، تحقق من خلالها الاستقرار والأمان الذي كنت أبحث عنه، حتى أبني بيتا مستقرا وأفكر في الأطفال، وأتمنى أن يكون لي طفل وأصبح أما".


وتابعت: "زوجي في الفترة الأخيرة أصبح يتردد كثيرا على مصر، خاصة بعد أن أسست بيتا هناك، وهو فنان ومتذوق جيدا للفن، حيث إنه يلعب على الجيتار والبيانو، ويحب "فيروز" و"أم كلثوم" و"محمد عبد الوهاب"، وهو مشدود جدا للشرق وخاصة شمال إفريقيا".


واستطردت "أنا مستقرة الآن بعد الزواج، وأحب زوجي، ونفكر الآن بقوة في الإنجاب، وفي اعتقادي أن الإنجاب لن يعيق مشواري الغنائي ولن أتعطل بسببه، لأن زوجي وعائلتي يقفون إلى جانبي".


وعن رأيه في فنها، قالت "هو متحمس لعملي في مجال الغناء أكثر مني، لأنني مررت بفترات إحباط وواجهت متاعب كثيرة وكدت اعتزل الغناء، ولكن شعرت معه بالأمان، وشجعني على الاستمرار بقوة". وكشفت أن زوجها يساعدها في اختياراتها الفنية بقولها "قبل تصوير أي كليب أحصل على رأيه في الأزياء وطريقة الرقص؛ لأنه يفكر جيدا".

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة