مى كساب تغنى للزوجه الثانيه


مى كساب: ألبومي الجديد يغني للزوجة الثانية ويرد على "جنان الستات"


أكدت الفنانة الشابة مي كساب أنها على وشك الانتهاء من تسجيل ألبومها الجديد الذي يتضمَّن 10 أغنيات؛ انتهت بالفعل من 8 منهم، لافتةً إلى أن هناك 3 أغنيات عن الزوجة الثانية والعنوسة والخطوبة، كما ترد فيه على أغنية أبو الليف "الستات مجانين".


وفي ذات الوقت بدأت مي تصوير فيلمَيْن؛ هما "بون سواريه" و"365 يوم سعادة"؛ تظهر خلاله ضيفة شرف في خمسة مشاهد، فيما بدأت تسجيل أولى حلقات المسلسل الإذاعي الجديد "بقى ده اسمه كلام" المقررة إذاعته خلال شهر رمضان على شبكة "صوت العرب".


وقالت مي لصحيفة "المصري اليوم" الأحد 17 أكتوبر/تشرين الأول 2010: "سجَّلتُ 8 أغنيات حتى الآن، وتتبقى أغنيتان فقط ويصبح الألبوم جاهزًا للطرح في الأسواق خلال موسم عيد الأضحى، وخلال الفترة المقبلة سوف أستقر على إحدى أغنيات الألبوم لأصورها كليب".




وأضافت مي: "أعتمد في الألبوم على الإنتاج الخاص، وسوف تتولى شركة "هاي كواليتي" توزيعه، وأناقش خلاله موضوعات جديدة لم يسبق لأي مطرب التطرُّق إليها؛ فمثلاً توجد أغنية عن الزوجة الثانية، وثانية عن العنوسة، بالإضافة إلى أغنية تصف حالة الفتاة يوم الخطوبة".


وقالت مي: "أرد على أغنية أبو الليف "الستات مجانين" بأغنيةٍ أوضِّح من خلالها مَن السبب الحقيقي في جنان الستات، كما أن عددًا كبيرًا من أغنيات الألبوم من أفكاري وصاغها الشعراء".


ونفت مي ما أشيع عن ضمِّها عددًا من أغنيات مسلسل "العتبة الحمرا" إلى ألبومها الجديد، وقالت: "كان من المفترض طرح أغنيات المسلسل في ألبوم مستقل، لكني لا أعرف سبب تراجع منتج المسلسل عن هذه الخطوة، أما ألبومي فيضم 10 أغنيات جديدة اخترتُها بعناية شديدة طوال السنوات الثلاث الأخيرة".


وأكدت مي فسخ تعاقدها مع المنتج أمير شوقي دون مشكلات، وقالت: "أنا طموحة جدًّا، وأحتاج إلى منتج دؤوب لا يقتصر دوره على التمويل فقط، بل يفكر ويعمل جاهدًا لوضعي في أفضل منطقة، وبمجرد انتهاء عرض مسلسل "العتبة الحمرا" تلقيت أكثر من عرض أفاضل بينها حاليًّا".


وعن اشتراكها في فيلمَيْن دفعة واحدة قالت: "بصراحة شديدة، خلال الفترة الماضية تلقيت أكثر من عرض للمشاركة في أفلام سينمائية، لكني اخترت منها ما يناسبني ويضيف إلى رصيدي الفني؛ لذلك شاركت في فيلم "بون سواريه"، وأجسِّد خلاله دور مدرسة لغة عربية، ويحتاج إلى حفظ أبيات شعر والتحدث بكلمات صعبة، أما الفيلم الثاني، وهو "365 يوم سعادة"، فأجسِّد خلاله دور زوجة صديق أحمد عز في خمسة مشاهد فقط".


وعلى صعيد آخر بدأت الفنانة مي كساب تسجيل أولى حلقات المسلسل الإذاعي الجديد "بقى ده اسمه كلام" المقررة إذاعته خلال شهر رمضان على شبكة "صوت العرب"، ويشاركها وائل نور ومحمود الحديني وعائشة الكيلاني.


وتقدِّم مي في المسلسل شخصية سيدة ريفية تُدعَى أمل تعاني من مشكلات عديدة بعد وفاة زوجها وتركه لها ابنًا معاقًا ذهنيًّا.


وتقول مي إنها سعيدة بالمسلسل الإذاعي، خاصة أنها تقدم عملاً فنيًّا جيدًا يجمعها مع فنانين كانت تتمنى العمل معهم وتصل بهذا العمل إلى مستمعي الراديو.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة